سارا999
سارا999
ماحد يحس فيني ولايحبني
لولا الدبدوبه
اول شي غلاي خلي ثقتك بالله كبيره وان حتى مرضك يمكن خيره لك لان ربي مايكتب على احد شي الا وهو خيره فلا تسخطي وتتمني الموت لان غيرك وضعهم اسوأ من وضعك بس كانت ثقتهم بالله اكبر وقدرو يتجاوزو المرض

انا ما انكر ان وزني كان مسبب لي عقده وخاصة كل الي حوليني يعلقو عليه بس مع الوقت اقتنعت ان ارائهم ماتهمني لان الي ربي كاتبه هو الي بيصير وهذا انا الحمدلله مبسوطه وعايشه اهم شي انا مرتاحه

بعدين اذا زيادة وزنك نتيجة الحبوب النفسيه يضايقك كلمي طبيبك النفسي اذا يقدر يوجد لك بديل لهالحبوب ومايكون لها اثار على الوزن

في حال ما قدر طبيبك يوفر لك هالحبوب ايش راح تعملي

خلينا نفكر بالمنطق

ايش الاوليه بالنسبه لك وزنك ولا نفسيتك

اتوقع راح تكون نفسيتك اهم

خلي همك تحسني من نفسيتك وتتجاوزي هالعقبه اولا

بعدها اهتمي بجسمك طالما انتي صحتك جيده وماعليك اي خطر ولاتحطي في بالك انه النس تحبك او ماراح تحبك بسبب شكلك او وزنك بالعكس ياما ناس نحاف وحلوين اول ماتجلسي معاهم الجلسه ماتنطاق ثقال دم وياما بنات مليانين ياخفة دمهم يهبلو وودك ماتقومي من جلستهم والي يقول البنت المتينه ماتتزوج ومن هالكلام لاتسمعي لاحد ترى وربي كلن بنصيبه وانا شفت بعيوني ناس لا حلا ولا جسم هذا هم متزوجين ومخلفين وربي موفقهم اهم شي الاخلاق مو شكل وجسم

انا ما اقولك اهملي الموضوع نهائي بس لاتخليه يأثر على نفسيك لان وقتها ماراح تتجاوب للعلاج بشكل صحيح

اتوقع راح يساعدك بهالموضوع الاخصائي او الاخصائيه النفسيه

اهم شي تقولي كل الي يضايقك للطبيب او الاخصائي عشان يكون من ضمن الخطه العلاجيه
~يــاســـمـيــن~
رفع
سعودية حورية
سعودية حورية
رفع الله يهون عليك
عاشقة بداية
عاشقة بداية
ياقلبي هذا إبتلاء من الله يشوفك تصبري ولا لأ؟
وينك من سهام الليل صلي ركعتين واشتكي لربك من كل قلبك كإنك شايفاه..وكرري ولا تيأسي
وألحي على ربنا ..
وإذا كان عندك عمل صالح ما في أحد داري عنه غير الله
وكنت مخلصة فيه فاسألي الله بهذا العمل
زي أصحاب الغار الثلاثة وبإذن الله ربي
يستجيب لك دعاكي..بس أهمممممممم شي
ناجي ربنا في ثلث الليل الأخيرمن كل قلبك
وألحي واستغفري كثيييييييير
وما يصير خاطرك إلا طيب..