من بعد الولادة والدم مستمر

الحمل والإنجاب

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

انا مشكلتي من بعد الولادة استمر الدم حتى بعد النفاس تقريبا 3 شهور
وبعدين اعطتني الدكتوررة دوا ووقفهاوقت العلاج ثم صار ت الحاله اسبوع دورة واسبوع لا والحين لي اكثر من اسبوع موراضي يوقف الدم لازم اشوف مره او مرتين باليوم تعبت والله
رحت اكثر من دكتورة وسويت تحاليل وكل شي سليم ولله الحمد بس الوضع سيء
مين تعرف حاله مثل حالتي وتفيدني
فكرت اروح لمعالجه شعبيه بس المشكله اللي لقيتها لازم ارروح لها بدري واخذ رقم وانتظر وهذا صعب علي
انا هنا بغربة وعندي طفل وين اتركه اللي تعرف وحده ثقه واروح لها وتشوفني بدون انتظار تساعدني
وجزاكم الله خير
لاتنسوني من دعواتكم ربي يشفيني من هذا البلاء
20
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اعشاب قصيميه
اعشاب قصيميه
السلام هلا يابنيتي يمكن مااهتميتي بنفسك فترة الاربعين ولا اكلتي زين وهل الدم نزل بعد الاربعين والا استعملتي حبوب منع الحمل يمكن مانسبتك والا اللولب وان شاءالله ماتشوفين شر
أحلا حلا
أحلا حلا
آآآآآآآآآآه والله حاسه فيك عذاب
جربت وتعبت نفسيا تعب غير طبيعي
بس ما ارتحت الا يوم انزلت الدوره لانها قبل ماكانت تنزل بس لازم كل يوم ينزل قلييل ويوقف
تعبت تعبت من قلب
والحمد لله ارتحت
اتوقع هالخبطه اللي صارت لاني ارضع
الله يعينك
*عروس حايسه*
*عروس حايسه*
السلام هلا يابنيتي يمكن مااهتميتي بنفسك فترة الاربعين ولا اكلتي زين وهل الدم نزل بعد الاربعين والا استعملتي حبوب منع الحمل يمكن مانسبتك والا اللولب وان شاءالله ماتشوفين شر
السلام هلا يابنيتي يمكن مااهتميتي بنفسك فترة الاربعين ولا اكلتي زين وهل الدم نزل بعد الاربعين...
اهتميت بنفسي والدم استمر لبعد الاربعين
علما اني ماخذت موانع حمل ابدا
*عروس حايسه*
*عروس حايسه*
آآآآآآآآآآه والله حاسه فيك عذاب جربت وتعبت نفسيا تعب غير طبيعي بس ما ارتحت الا يوم انزلت الدوره لانها قبل ماكانت تنزل بس لازم كل يوم ينزل قلييل ويوقف تعبت تعبت من قلب والحمد لله ارتحت اتوقع هالخبطه اللي صارت لاني ارضع الله يعينك
آآآآآآآآآآه والله حاسه فيك عذاب جربت وتعبت نفسيا تعب غير طبيعي بس ما ارتحت الا يوم انزلت الدوره...
اميين يارب ويكون بعون الجميع
المشكله تنزل علي دورة وتجلس اسبوع وباقي الايام قليل والدورةمرتين بالشهر:44:
فاتن99
فاتن99
الله يشفيك عروسة..
طيب غيري المستشفى..يمكن تلقين دكتور أفضل..و يمكن يطلب منك تحاليل غير اللي سويتها..و يمكن لو أحد ثاني سوالك سونار يمكن يبن معه شي..
لازم تشوفين أكثر من دكتور..تعرفين رايين أفضل من راي و يمكن سبحان الله دكتور يشوف شي ما شافه دكتورك..
و قدامك العافية إن شاء الله..