& دمعة قهر &
& دمعة قهر &
دودي ام عزوزي وريمية الله يجزاكن خير لرفعكن للموضوع دمعه قهر يارب يبعد عنك القهر وينولك اللي في بالك في عصر هالجمعه بسألك وش اسم جهاز التبويض واذا تقدرين تنزلين صورته وسعره وش قصدك باللعاب امانه تراني دجه بالسوالف هذي
دودي ام عزوزي وريمية الله يجزاكن خير لرفعكن للموضوع دمعه قهر يارب يبعد عنك القهر وينولك اللي في...
يا حياتي ربي يسعدك على الدعوه الحلوه ويرزقك كل ما تتمنينه عاجل غير اجل ولا يهمك هذي صورة الجهاز الي اشتريته

وطريقه تضعين للعاب على العدسه الي فوق بعد 11يوم من اول يوم في دوره وبعدين اذا ظهرت لك الصوره هذي

يعني لسى ما فيه تبويض بس اذا ظهرت لك هذي الصوره
يعني تبويض عندك كامل وهذا وقته طلوع البويضه من المبيض طبعا تبدائين تسوين هالاختبارات من 11 يوم من دوره الى 17 يوم يعني كل يوم وكل ما حسيتي انك فاضيه عيدي الاختبار

سعره الجهاز من صيدلية النهدي 300 ريال واي سؤال انا حاضره بس ارسلي لي رساله علشان انتبه
& دمعة قهر &
& دمعة قهر &
يا حياتي ربي يسعدك على الدعوه الحلوه ويرزقك كل ما تتمنينه عاجل غير اجل ولا يهمك هذي صورة الجهاز الي اشتريته وطريقه تضعين للعاب على العدسه الي فوق بعد 11يوم من اول يوم في دوره وبعدين اذا ظهرت لك الصوره هذي يعني لسى ما فيه تبويض بس اذا ظهرت لك هذي الصوره يعني تبويض عندك كامل وهذا وقته طلوع البويضه من المبيض طبعا تبدائين تسوين هالاختبارات من 11 يوم من دوره الى 17 يوم يعني كل يوم وكل ما حسيتي انك فاضيه عيدي الاختبار سعره الجهاز من صيدلية النهدي 300 ريال واي سؤال انا حاضره بس ارسلي لي رساله علشان انتبه
يا حياتي ربي يسعدك على الدعوه الحلوه ويرزقك كل ما تتمنينه عاجل غير اجل ولا يهمك هذي صورة الجهاز...
هذا الموضوع حلو يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1097938
البرنسيسه88
البرنسيسه88
مشكورة وجزاك الله الف خير