emanzaki69
emanzaki69
اختي الهامورة ..... عندي كم سؤال ... 1- هل عندك استراتيجية معينة تمشين عليها في المضاربة ؟ 2- من متى تستخدمين طريقة المتوسطات والباربوليك سار ؟؟ و كم نسبة الربح من استخدامك لهالطريقة ؟ 3- هل تنفع طريقة المتوسطات والباربوليك سار وقت الأخبار والبيانات المالية ؟؟؟ 4- لو اعتمدنا على المتوسطات والسار فقط ... هل ممكن نحقق ربح ؟ وفي خلال كم يوم من البيع او الشراء ؟؟ واسمحينا لنا لكثرة الأسئلة .... :27: وجزاكي الله الف خير
اختي الهامورة ..... عندي كم سؤال ... 1- هل عندك استراتيجية معينة تمشين عليها في المضاربة ؟ 2-...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختى الهاموره
انا عايزه اعرف ما هى الخطوات اللى من المفروض ان اقوم بها لكى ابدأ فى العمل فى اسواق الاسهم
فهل مثلا يجب ان يكون لى حساب فى بنك معين
و كيف يمكننى شراء الاسهم من على النت
و كيف يمكننى اثبات ملكيتى لتلك الاسهم اذا لم تكن هناك شركه وسيطه
و هل يكون الشراء بالكريدت كارت
و هل الشركات اللتى تعرض اسهمها تحدد حد ادنى لعدد الاسهم اللتى يشتريها المضارب او المساهم
و هل ممكن كمبتدأه اشترى عدد قليل من الاسهم لاكتسب خبره اولايعنى ممكن اشترى 100 سهم مثلا
انا عارفه ان اسئلتى كثيره لكن انا لسه جديده فى الموضوع ده و ربنا المستعان
و جزاك الله خيرا
امواج87
امواج87
هلا وغلا أمواج ما فيه إسترتيجية معينة في المضاربة لكن أهم شيء القناااااااااااعة وعدم الطمع وبصراحة ما أييد المضاربة اليومية إلا إذا كان الشخص متمكن وقادر على ذلك وصدقيني إذا إستخدمتي التحليل الفني بطريقة صحيحة راح تربحين والتحليل الفني ناجح بنسبة كبيرة ولو جاء إعلان وارتفع السهم راح تشوفين المؤشرات تغيرت إلى الأحسن والعكس ولو توكلنا على الله وإعتمدنا على المؤشرات الفنية بإذن الله راح نكسب والمدة على حسب وضعك, هل أنتي مضاربة أم مستثمرة
هلا وغلا أمواج ما فيه إسترتيجية معينة في المضاربة لكن أهم شيء القناااااااااااعة وعدم الطمع...
هلا اختي الهامورة .... بالنسبة للأستراتيجية ( القناعة وعدم الطمع ) هاذي اهم نصيحة لأي حد يريد يدخل عالم الأسهم لأنه بدونهم مليوووووون في المية راح يخسر ... وهذا الكلام عن تجربة .... لكن المشكلة ساعات ننسى هالشي للأسف :16:
انا باستخدم التحليل الفني بنفس الطريقة اللي قلتي عنها بس كم نسبة الربح فيها ؟؟؟
انا توني داخلة عالم الأسهم وبديتها بطريقة خطأ ولكني تعلمت الدرس عدل ... تقدرين تقولين اني في هالوقت مضاربة ومستثمرة بس توني في البداية ...
اختي الهامورة شكرا لج على ردودج وفي انتظار بقية الدروس
:26:
رومه
رومه
up

up

up

الهــــــــــامــــــــــورة

دروسك هي كنزنا الثمين

ولن نسمح بانتقال موضوعك للصفحة الثانية

لا تتأخرين علينا بالدروس

:)