دقي اددي
دقي اددي
المغتربة...
والله مالي هناك أحد بعد الله غيرك...:32: ..أنتظر شوفتك عيوني...و الله ييسر لك أمرك..;)

baby Girl

أدعي لهم بالهداية عزيزتي.. كلنا محتاجين لهذي الدعوة....:25:
و أشكرك عزيزتي..و أتمنى لك السعادة من كل قلبي مع زوج المستقبل..
:26:
الله يوفقك و يكتبلك الخير آميـــــــــــن..:27:

ســــــــــــــــــــــــلافة..

تعجز الكلمات عن شكرك أخيتي..:24:
و ما وصفتيني به ماهو الا من طيب أصلك..و عندنا مثل يقول.(كل من يرى الناس بعين طبعه)..:26:
و أنا أتمنى لكي أيضا الخير و السعادة و البركة في جميع أمورك...و صدقيني المشاعر متبادلة..:33:

تحياتي لكي..
دقي اددي
دقي اددي
الفجر السعيد..

شكلي بأنطق..أخذت موضوعك ما شاء الله..و قاعدة أرد..:):):)

وش أخبارك وش مسوية بأمورك..؟؟ أنتظر أسمع منك عيوني..:):)
;)
الفجر السعيد
الفجر السعيد
يا هلا والله بأخواتي واشكركم على تفاعلكم وردودكم........

والله يسعدكم اجمعين ان شاء الله ........ اختي دقي ...بصراحة واقولج اياها من كل قلبي ان شاء الله تسعديين في حياتج... مثل ما قلت هو شارنج ويعطيك من الحب الي ما ينوصف بالكلام ... وهذا اهم شيء

واقولكم شيء وبس ممكن يكون جريء ... بس صدقوني هذا الانسان العجمي الي ينرفض من قبل ما يتقدم للفتاة ... يحترم المرأة اكثر من الرجل العربي ....صحيح مش الكل بس أكثر الرجال العرب يحبون انهم يكونون المسيطريين... يحبون ان يكونون هم الذين يأمرون وبتهون... ما يحبون يسمعون كلمة لا.... بس يريدون كلمة واحد وهي نعم نعم نعم حتى لو كانوا على خطأ......

ومن جهة اخرى الرجل الاعجمي انسان ينشأ العلاقة على أساس التفاهم والمودة ...... الكل متساوي ... ما في شيء اسمه انا رجل وانت امرأة
بينهم مفردات ثانية هي الحب .. المودة.. التفاهم... والثقة
صحيح البيت ما يخلى من المشاكل سواء في بيت عربي أو اعجمي...
ولكن هنا نقف عند المصالحة... ان الرجل العربي بطبعة انسان ذو غرور وكبرياء.... ازيد وأعيد مش الكل ولكن الأكثريه.... في الكثير منهم .. يرفضون البدء في المصالحة .. لازم المرأة هي التي تبدأ.. أوكي تبدأ مرة مرتين بس مش طول العمر

من جهة أخرى ممكن ان تجدي الرجل الأعجمي هو الذي يرجو السماح من زوجته ان جرحها أو اهانها...لا ينتظر منها البدء في الحديث.. ينسى كونه رجل أمامها... من الممكن ان يبكي امامها كالطفل حتى تسامحه

اريد ان اضيف شيء هنا ... اعترف ان هناك الكثير من الرجال العرب هم بمنتهى الروعة مع زوجاتهن... ولكن هم قلة...

وارى انا الزواج من اجنبي لا حرج فيه وقد ذكر ذلك في القرءان... بالعكس انه حياة ثانيه .. تتعرفين على مجتمع جديد حياة ثانيه
وبتحسيين بالتميز بينهم وبالمقابل هم سيعملونك بأحسن معامله كونك غريبة عن أهلك وبلدك

واخيرا ........ نقول عربي أو اعجمي لا فرق بينهم الا بطاعة الله وتقواه

واتمنالكم السعادة من كل قلبي

ودمــــــــــــــــــــتم
بيان حوى
بيان حوى
اختي الفجر السعيد
ماشاء الله كلامك رائع وبصراحه..........
كانك تتكلمي بلساني
وطبعا وفرتي علي اكتب اي شيء عن مدى الفرق الذي رايته بين العربي والاعجمي
والحمد لله على كل حال
وانت يادقدوقه الاموره الله يهنيك ومبروك على الاخبار الحلوه اللي سمعتها.......يالله شدي حيلك وارجعي كافيه هالمسكين انتظار
وان شاء الله اشوفك على خير
واختي بيبي الله يسعدك ان شاء الله ويرزقك زوج يخليك تنسي انه في كلمه او مصطلح في العالم اسمه هم وحزن وبكاء ويصير قاموسك كله حب وسعاده ورضا
وخليكي من الناس انتي وباقي الاخوات ترى ارضائهم غايه لاتدرك
صح ولا لا يادقي
على قولهم اسال مجرب
ذكرى
ذكرى
تسلمين اختي فجر السعيد على هذا الموضوع الرائع

واشكر جميع الاخوات على اسلوبهم وتفكيرهم الراقي

دقدوقه وش اخبارك يا عسل ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

وتسلمين على صراحتك في الموضوع ،، الله يوفقك

دنيا واخره ويرزقك الذريه الصالحه ،،،،،،،،،،،،،،

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>