بكل بساطة

بكل بساطة @bkl_bsat

عضوة شرف في عالم حواء

الله يخليكم أدخلوا..طفشانة من..؟؟

الأسرة والمجتمع

بنات قاعدة أكتب لكم الموضوع وانا قاعدة أفكر ..((ياربيييي ..وش أطبخ اليوم)))

هل انتو مثلي أحس فيني حالة طفش غريبة من المطبخ والطبخ ,وكل صبح على هالحالة ..وش أطبخ ..مدري هل أنا دلع ..ولاعادي ..كل البنات كذا..يجيني اكتئاب لما يجي وقت تقطيع الدجاج ولاغيره ..المشكلة أني ماأطبخ الا بداخل الأسبوع أما الخميس والجمعة ماأطبخ ....
زوجي الله يهديه ..من النوع اللي لو مهما أسويله..ماينفع معاه لازم ياكبسة أودجاج مشوي أو,,أو...يعني مانغير أبد ...حتى يوم الجمعة اللي هو للسمك لااااااازم مقلي
أدري بتستسخفون كلاني بس هالموضوع مسويييلس أزمة ومشاكل بعض الأحياان مع .وجي خاصة تقطيع الدجاج والدجاج بالذات(مادري جاني منه قرف بعد سالفة الأنفلونزا)وأنا عندي شغالة بس ياويلي لو درى أنها قطعته ولا قربته حتى لو عليها قفازات...وبعدين مادري أشوف اللحم يخيس بالفريزر ..ومانطبخه لانه أبونا مايشتهيه الا بالسنة حسنة ويقوللي أطبخيه لك أنتي وعيالك وانا كبسة دجاج..؟؟؟ وانا اللحين يالله لي خلق على طبخة وحدة عشان أطبخ ثنتين....؟؟؟
أدري بتقولون دلع بس والله ماكنت كذا بالعكس أناطباخة من الدرجة الأولى بس مدري جاتني حالة الطفش من الطبخ هذي وأحس أنها طولت..فياريت تردوون علي
أتنو زييي ...وفي ناس أزواجهم حاكرينهم بالطبخ ولا بس أنا ..ومدري اللي عندهم شغالات في ناس رجالهم ماترضى بتقطيعها ..لااااتقولون لي الطبخ واجب الزوجة لأن أنا ماقلت أبيها تطبخ أبيها بس تقطع الدجاج عني وباقي الطبخ طبعا أنا..

أدري طولتها علييكم ..بس لاني زهقانة من هالموضوع ودايما أقول لزوجي أشمعنى تاكل من المطاعم(وهو تقريبا كل يوم يتعشى من المطعم لانه يكون برا..)وأنت ماتضمن نظافة ايدين العاملين..بس مافيه فايدة...عنييد...الله يخليكم خواتي ردوا علي ..وخلونا نسولف كل وحدة وش تسوي بهالموضوع..لأن اللي قاهرني ياكل عند هله من طبخ الشغالة بس يقوول انه مضطر..مع أن شغالتي والله نظيفة...

أيه صحيح أبغى اقولكم شي تهقون اأنه من قعدة البيت جاتني هالحالة..لأني نش موظفة ..ومالي صاحبات كثير وكنا متعودين نطلع كل يوم تقريبا بس اللحين ولدي بالمدرسة ولا عاد نقدر نطلع عشان ينام بدري فمالنا الا الويك اند ..
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نشـــامي
نشـــامي
الله يعينج أنا توني ماجربت هالحاله
أمون الحنووون
هلاا ااااااااااااااااا ا بكل بساطة تعجبني سواليفك
أنا مقدرة حالتك لأنه عندي نفس الحالة خلاص ما أبغى أطبخ أحس طفشت من المطبخ والطبخ >>>>>>> ما عندي شغالة ومن رابع المستحيلات يكون عندي
تخيلي أطبخ لزوجي شكل ولولدي الكبير شكل ولولدي الصغير شكل لأنه رضيع وأكله يتعب خضار وووو .............
كل يوم حوسة عشان العشا أحتار وش أطبخ وأجلس أحوووووووس في كتب الطبخ وتاليتها نرجع على الجبن والخبز
أما سالفة الدجاج >>>>>>>> وإلا أقول ما راح أكتبها أخاف تكرهين الدجاج
المهم خلي شغالتك تلبس القفاز وتقطع الدجاج وإنت معاها مافيه شي وزوجك ما راح يعرف
واللحم عاد لاتصيري كسولة سويه لأولادك عشان يتغذون كويس
وإذا تبغين تتحمسين روحي قسم الطبخ بس لازم تكونين جوعانة عشان تنفتح نفسك

والله يكون في العون
بكل بساطة
بكل بساطة
نشامى: أشوى مامريتي فيها لأنها من جد هم الله يبعدك عنه وتصيرين على طول لهلوووووبة..

أمووون الحنوووون :من جد شكلك أسم على مسمى ماشاء الله عليك أجل الرجل له طبخ لاوبعد الولد يتدلع وله طبخ ..الله يخليك لهم بس

بس أنتي تقولين خليها تقطع الدجاج وهي لابسة قفازات من غير مايدري..طيب مايعتبر غش ولاعادي..لاني ماأقدر أغشه ..وهو واجد يكره هالموضوع وبالمقابل
انا هاالقرفة من الدجاج وتقطيعه مغربلتني ..تقولوووون أتوحم (بس لا ماني حامل)
عاشقة الكادي
عاشقة الكادي
انا الشغاله تقطع الدجاج وتغسله
بعدين انا اغسله عدل واتبله واطبخه
صج انه ماوده الشغاله تقرب للطبخ
لكني اقوله انها تقطع الدجاج والبصل والثوم تجهزهم والطبخ علي
وانت حاولي اذا طبختي كبسه الدجاج لاتكثرين سوي اللي يكفي زوجك
وسوي معاه اطباق جانبيه تحبينها واكيد راح يشاركم ويذوقها وتعجبه
والله يعينك
الواثقة من نفسها
تجيني هذا الحالة كثير لكن ماتطول00 بالعكس من حبي للطبخ يجيني فجأة بغض وطفش

بهالحالة ماأدخل المطبخ00 وابعد يومين بالكثير طبعآ أكون متفقة مع أبو الشباب على