زوجي النفسيه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

يابنات أمس طلعت أنا وزوجي نتقضى للبيت ونفسيات مره حلوه ومن ثلاثه ايام وانا متفقه معه نروح للصيدليه وكل يوم يقول بكره أمس كنّا متفقين نروح نتقضى ونمرالصيدليه رحنا للهايبر واخذنا خبز واغراض للعشاء واتفقنا وش نتعشى قلت له وانا بهايبر بنروح للصيدليه حسيت ماوده قلت خلاص بكره مو مشكله آيه عادي طلعنا ومر محل بياخذ من أغراض له بجنب المحل هذا الجدار بالجدار صيدليه قلت له باانزل أخذ اغراضي فيما تخلص من المحل قال لا جلس بالمحل تقريباً عشر دقايق بصراحه ضقت بنفسي ليش ماخلاني انزل وأخذ اغراضي ونستغل الوقت احنا واقفين واقفين لما ركب قلت له لو مخليني انزل مو احسن وأخذ اغراضي عصب وقال إنتي قلتي بكره قلت آيه صح أنا قلت بكره بس ماتوقعت أنا بنوقف عند صيدليه بس بااستغل الوقت عصب وقال انزلي قلت لا خلاص أنا كان قصدي استغل الوقت احسن من جلستي بالسياره وبعدين يمكن ماالقىوكل اغراضي هنا بس بااخذ المهم واللي بالقاه مشى وهو معصب مره وبيروح لصيدليه ثانيه قلت له خلاص بكره بكره كل المسأله ودي أني نزلت يوم كنت واقفه عصب وماعاد كلمني نهائياً ولماسئلته كم يبغى من ساندويش قال لا ماابغى عشاء وطلع وتعشى برا ورجع للبيت متأخر وراح للدوام مواصل وطلع الصباح وافطر برى ومايكلمني نهائياً بس تعشى بالبيت وما طلب مني على طول ارسل لي واتس أب وقال صلحي عشاء وكتب وش يبغى والى الان زعلان ومايكلمني حتى اذا شايل الولد ويبغى يعطيني اياه ينزله بالارض مايعطينياه كذا
للمعلوميه زوجي نفسيه يزعل من الكلمه والنظره وإذا ماتكلمت الكلام اللي في باله مره متعبني زعله كثير ويجلس مايكلمني يوصل لشهر وشهرين وإذا زعل مايطلب مني شي حتى أكله من برى واربعه وعشرين ساعه يهددني بالطلاق
أنا غلطانه في تصرفي وهل السالفه تستاهل الزعل هذا كله ش الحل معه
21
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طموحه 3
طموحه 3
مع احترامي الشديد زوجك مريض نفسي مو نفسيه قوليله ودني الصيدليه او اكتبي اغراضك وخليه يزززعل لييييييين يرضى من نفسه لاتجلسين تراضين فيه وانتي من الاساس مازعلتيه لان انتي بتساعدينه يزعل ويحط الحق عليك والسبب.تحتاجين اغراض
boo99
boo99
ياحبه للزعل
طنشيه لين يرضى من حاله
ام كوثر22
ام كوثر22
يازوجات ارجوكم تمسكوا بالقران القران يهدي البيوت شوفوا الي حياتهم منوره بالقران من شيوخ وغييره ماشاءالله عليهم كيف منوره حياتهم بالقران في البيوت والطلعات وغييره ليش بنات القسم الايمان واقسام التوعيه الدينيه ليش ماتكثر ر نصايحهم في هذا القسم كثروا القران يازوجات كثروا الاستغفار حتى تهدا نفوسكم انتوا ورجالكم اللهم يارب هدي سرهم وخاطرهم يارب اذا اعجبك ردي ياصاحبه الموضوع ادعييلي برضى الله وزوج الصالح الراقي بدوون ضره ميسور الحال يفرح ابوي وامي
moodka
moodka
قولي له
اذا خاصم فجر
وهو يحللها

زوجي من هالنوع
صرت لاصارخ علي ماازعل ابد وارجع اكلمه واسولف طبعاً بعد ماياخذ كفايته من الزعل اسبوع شهر لين ينسى الموضوع اقوله شفت شلون انت صارخت وغلطت واهملت ومع ذالك مازعلت ولاطنشت ابغاك كذا حرام تضيع ايامنا الزعل مابيجيب نتيجه ولا بغير اطباعي
اكررها له في كل زعل لين ثبتت المعلومه براسه اخيرا ً

والله بعد صبر اقتنع انه غلط وتحسن كثير
moodka
moodka
يازوجات ارجوكم تمسكوا بالقران القران يهدي البيوت شوفوا الي حياتهم منوره بالقران من شيوخ وغييره ماشاءالله عليهم كيف منوره حياتهم بالقران في البيوت والطلعات وغييره ليش بنات القسم الايمان واقسام التوعيه الدينيه ليش ماتكثر ر نصايحهم في هذا القسم كثروا القران يازوجات كثروا الاستغفار حتى تهدا نفوسكم انتوا ورجالكم اللهم يارب هدي سرهم وخاطرهم يارب اذا اعجبك ردي ياصاحبه الموضوع ادعييلي برضى الله وزوج الصالح الراقي بدوون ضره ميسور الحال يفرح ابوي وامي
يازوجات ارجوكم تمسكوا بالقران القران يهدي البيوت شوفوا الي حياتهم منوره بالقران من شيوخ وغييره...
الله يرزقك ماتمنين