حتى برمضان خيانه زوجيه

الأسرة والمجتمع

• تقبل الله صيامنا وصيامكم وثبتناعلى طاعته حتى نلقاه اناولله الحمد ابتليت بزوج دائمن مشغول عن بيته بامور تافهه جدا يتمشى مع اصحابه يلعب كوره اقوله نطلع معاك اواقعد معنا شوي يزعل ويعصب ويروح واللي يمشي معاه مو متزوج وعزابي والادهى والامر انه يراسل وحده بنهار رمضان كل يوم حسبي الله عليهم ونعم الوكيل طبعا يعرفها قبل مايتزوجني وسوالف وضحك معاها طيب وانا زوجته حلاله ليه يصدني ويتعمد انه ينشغل عنا بتوافه الامور حتى الصلاه اصحيه يصلي ولايقوم ويعصب علي كل الابواب. مقفلها بوجهي والله يابنات اني اعيش بوحده وعزله معاه مره يجي من برا مبسوط وريحه عطر واثار ترتر على ملابسه ويدخل الحمام ياخذ شور ويطلع ولا كاني موجوده طيب الى متى هالحال الوحده تبغى زوجها يقعد معاها ويسولف ويمشيها ويشوف وش هي تبي عزله في هالبيت من اول يوم وهذي اللي يكلمها ماخذه عقله وروحه من زوجته وعياله الله لايوفقها وحسبي الله عليهم جميعا لاني مظلومه ولو كنت اعرف انه كذا والله مااوافق عليه صحيح اني موظفه ومستغنيه عنه%ولاني بحاجه لهذي الاشكال وعندي صديقاتي واهليبس الوحده تتزوج تبي تعيش مع زوجها وتنبسط مو عايشين كل واحد بديره وكلمته بس مافي فايده والله يابنات الاقي اسمها منقوش في المرايات والطاولات القزاز واذا جيت ابي انظف اني اتحسب وادعي فاسالكن بالله وش رايكن بهاالزوج واهله اللي مدحوه وحطوه ازين الرجال وبعد الزواج قامو يسبونه لي
61
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الطموحه2016
الطموحه2016
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
استغفرالله العظيم واتوب اليه
فرفوشة 2
فرفوشة 2
ياحبيبتي انتي الله يهديه ويرده لك رداً جميلاً ويصده عنها ويشغلها بنفسها وكل وحده مثلها يااارب
هنادي حسن
هنادي حسن
الله يفرج همك حبيبتي ماحبيت اطلع بدون دعوه
.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
اتوقع زوجته مسيار ما نبغى نظلمه خصوصا يكلمها حتى بنهار رمضان ..اذا عنده ذره خوف من الله مستحيل تكون خيانه
الله يسخره لك يارب
ادعي ربك واكثري من الاستغفار
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
أنا ندمانه
أنا ندمانه
اتوقع زوجته مسيار ما نبغى نظلمه خصوصا يكلمها حتى بنهار رمضان ..اذا عنده ذره خوف من الله مستحيل تكون خيانه الله يسخره لك يارب ادعي ربك واكثري من الاستغفار الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
اتوقع زوجته مسيار ما نبغى نظلمه خصوصا يكلمها حتى بنهار رمضان ..اذا عنده ذره خوف من الله مستحيل...
عموما واذا انك متاكده انه مو متزوجها وجالسه معه معليه غلطك انتي انتي اللي متحمله شي فوق طاقتك كاتب اسمها في كل مكان ويجي يتحمم ومبسوط وانتي موظفه ومستغنيه عنه اتركيه والله يعوضك