ذهبيه1
ذهبيه1
الحزن شي اكيد بيحزن صاحبه من سنييين
قوليله يدعيله ويصدق عنه وهذا أكبر هديه للميت يفرح بها ويدري انها من عند فلان
اعرف وحده كانت تتصدق عن أمها وتشوفها ب المنام تشكرها وتقولها والله يابنتي كله وصلني
zxzxum47
zxzxum47
انا بكيت من كلامك الي كتبتيه انخنقت مررره الله يعين زوجك بيفقده كثيير قلبي اوجعني انا شلون هو تراه بيكون اقرب له من اخوانه الشباب اغلب وقتهم مع بعض
دمعة حزن 914
دمعة حزن 914
الله يرحمه ويغفر له ويصبر زوجته وزوجك .. روحى عزيها كيف تقولى ماحب اعزى تري لك اجر الواحد لاتوفى له احد تحسين وده ماس تواسيه وتخفف عنه روحي واسيها واوقفي معها يوم وافاة امى الله يرحمها ويغفر لها وقفو معي بنات بالعزا واقفات والله ما انساها لهم كد ايش حبيتهم فعلا مايبين معدن الانسان الا وقت الضيق والاوقت الفرح الكل بيجي ينبسط.. وزوجك وسيه واوقفي معه وذكريه اذا انت صاحب وافي الحين يبين خوتك خويك عند ربه ماينفعه بكائك ينفعه صدقتك دعائك وخلك قوي وذكريه بالله وان ذي مصيبه وجات له لازم يصبر ويحمد لله ع كل حال والموت كلنا بنموت ماحد باقي غير الله سبحانه..
الله يرحمه ويغفر له ويصبر زوجته وزوجك .. روحى عزيها كيف تقولى ماحب اعزى تري لك اجر الواحد...
ايوالله صادقه
أولادي أغلى ماعندي
طبيعي اللي يمر فيه زوجك
ولاتحسسيه انه بكيه شي عظيم
خليه يبكي
انا قد مر علي زي هالموقف لما اتوفت بنت اخت زوجي
كان ماسك نفسه لكن بعد كدا ماقدر
قعد يبكي وانا اصلا كنت منهارة وابكي بس حاولت قد مااقدر اتماسك قدامه
واما عالعزا روحي
اصلا عيب عليك انك ماتروحي تعزيها وانتي كان بينكم معرفة قبل
ياختي نروح نعزي الغريب فما بالك بزوجة صاحب زوجك
ام شهد 444
ام شهد 444
طبيعي اللي يمر فيه زوجك ولاتحسسيه انه بكيه شي عظيم خليه يبكي انا قد مر علي زي هالموقف لما اتوفت بنت اخت زوجي كان ماسك نفسه لكن بعد كدا ماقدر قعد يبكي وانا اصلا كنت منهارة وابكي بس حاولت قد مااقدر اتماسك قدامه واما عالعزا روحي اصلا عيب عليك انك ماتروحي تعزيها وانتي كان بينكم معرفة قبل ياختي نروح نعزي الغريب فما بالك بزوجة صاحب زوجك
طبيعي اللي يمر فيه زوجك ولاتحسسيه انه بكيه شي عظيم خليه يبكي انا قد مر علي زي هالموقف لما اتوفت...
لا تكلمي معاه كثير جيبي كاس عصير ووقت الاكل جيبي الاكل وحاولي فيه ياكل ولا تكثري معه الكلام