النايفه...

النايفه... @alnayfh_11

كبيرة محررات

مغربيه مووووووووووووووووووووووووت

العناية بالبشرة

حبيت اشارك في موضوع جربته شخصيا وكانت نتيجته اكثر من روعه خلوني ابدا بالقصه مره كنت مسافره وكانت فيه وحده شاده انتباهي في صاله المطار كان عليها بشره لااله الا الله وش بشره الايرانيات جنبها ولاشي ا لمهم من حظي الحلو صار مقعدها جنبي عاد خويتكم ما صدقت دخلت فيها عرض سألته على طول عن بشرتها البنت كانت في قمه الذوق وقالتلي انها ماتستخدم طبعا خويتكم نشبتلها في حلقها من وين وكيف ماقصرت عطتني علبه صغيييييييييره كانت معها..................... استخدمته ومن اول مره بينت النتيجه شي خيال بس من الغبا ماخذت رقمها............بنات الي تعرف احد يجيبه لاتبخل علي نسيت اقولكم انها مغربيه ولا يوجد الا في المغرب
7
884

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

habouba12
habouba12
ما شاء الله عليها لو وحده غيرها ما كانت بتقولك على السر..
ولا بتعطيك شي من عندها ..
اسألي البنات اللي بالمشاغل أو غيرهم يوصون حد اذا ياي من المغرب ييبه لك
بس حلفيهن انه يكون الأصلي لأنه فيه وايد تقلييد...

و الأصلي بمدينة فاااااس فقط.
منصوريه حلوه
منصوريه حلوه
انا الي اعرفه العكر الفاسي

وايد غالي
انا نوفا
انا نوفا
طيب هو كريم والا ايش
مهسترة
مهسترة
السلام عليكم
غريبه اني حطيت رد لكن الحين احصله محذووووف لييييه طيب؟ ومن المسؤله عن حذفه
يعني انا ماكتبت شي غلط والله؟؟!!!!

كتبت فقط تجربة وطريقة وحده مغربيه بكيفية استخدام العكر الفاسي!!!

وهذاااااا ردي اللي انحذف

مافيه شي!!
انت تسالين عن العكر الفاسي
هو موجود بالمغرب و عند كل العطارة و ثمنه زهيد و الله.
النساء تستعمله لعدة اغراض لكن الاهم منها هو تصفية الوجه و تنقيته.بحيث تصير البشرة ناعمة و تتخلص من القشرة الميتة و من اثر البثور.
لكن عند استعمال العكر الفاسي يلزم معه بعض الصبر لان بشرة الوجه لا تتخلص منه بسرعة ,و انما يبدؤ في الزوال يوما عن يوم.
لا تستعجلي النتيجة بل عليك الصبر مع العكر الفاسي.
و هو يخلط عادة مع الحامض( الليمون).

و في بعض المدن المغربية فان العروس تستعمله قبل الزفاف بايام لاجل النتيجة السابقة.
كما تستعمل الفول المدقوق ناااااااعما مثل البودرة مع العسل(نتيجته باهرة جدا في تفتيح البشرة و تخليصها من اثار الشمس و حر الصيف و كل ما يتعبها).

و لو اردت نصيحتي ابتعدي عن العكر الفاسي.
راحة الوجه في غسله بالصابون الملائم و وضع كريم بعد تجفيفه (ان شا الله حتى لو كان كريم الاطفال ;) )
و بالليل انعشي وجهك قبل النوم بوضع ماءالورد بقطن نظيف و تمريره على البشره لانه ينظفها من كل ما علق بها طول اليوم.
كما ان راحة الوجه في الابتعاد عن وضع الماكياج الثقيل الممل لانه يتعب البشرة فعلا مع الوقت.
اتمنى ان اكون افدتك.
النايفه...
النايفه...
مشكورين عالمرور......