فاقده حنان امها
مشكوره اختي قمر الربيع والله يوفقك يارب
njwm
njwm
ايه انا مستعده وانتي على بالك ماندفع 5000 سنوي ترانا ندفع وحنا مو حاسين بكريمات ودلوجات وشي يصلح وشي مايصلح وشي بدروجنا تسمعنا ماجربناه من العجز ونص يومنا يروح بالتصنفر والتدلج والتفكير وش احط اليوم وش اسوي وتصفح المنتديات ندور شي يبيضنا ويفتح بشرتنا فابالله يكون عندك تردد لما تحصل ابره تبيضك مدة سنه ونص مقابل بس خمس الاف ومدة سنه ونصف وانتي تلقين من البياض لا دلوجاااات ولا يحزنون ولا كريماااااااااااات ولا خرابيط وتتوسع غرفتك وتقل عدد رفوف دروجك ويزيد وقت فراغك ويرتاح ثلاث ترباع تفكيرك من التبيض وتفتيح البشره ياااااااااااااااه وربي ادفع 5000 من دون ترددد واخذ الابره بس اهم شي تكون طبيه ماله اضرار اقل القليل تكون اضراره توازي اضرار الكريمات مثل دريم موفيت ومنيرفا والشله وربي لاخذه وانا مغمضه
طخومه
طخومه
انا نفس الشي سالت الدكتور العيسى الي بديرما عنها قال اول مره اسمع عنهاا وعمر ابره فيتامين ماتبيض بشره هذا نصب وغش من المستوصف والا كان تشوفين هالابره منتشره في كل العيادات
soolaf
soolaf
هلا خواتي وصباح الورد للورد
بنات انا عني ماني مقتنعة في هالابرة حتى لو انها صحيحة انا متأكدة ان لها مخاطر فااااااليش!؟
الحين نخاااااااااااف لاناخذ ابرة المضاد الحيوي لانها مع الوريد !!!!!!!!!!!
عموما بنات والله لون بشرتنا يالخليجيات الكل يقول عنه واااااو يتمنون يصيرون زينا
يقولوون فيكم جاااااااذبية
شوفواالاوربيات انا شايفة وحدة امريكية لونها شوي ويصير اسوووووود ومبسووووطة فيه
وتتخيل انوه مافيه احد بجمالها وتميزهااااااااااا مدهرة تدهن بالكريمات وتحت الشمس!

يعني اهم شي الصفاااوة وتوحيد اللون
واكون انا انا لي لوني وشكلي اللي يميزني عن غيري
اتمنى لكم السلامة والصحة ورضى النفس
شاكرة لصاحبة الموضوووووع عسووووولة

دمتم بود
ia-hla1111h-m
ia-hla1111h-m
انتبهوا يا بنات منها اذا كانوا الاستشارين للجلديه ما دروا عنها نجازف احنا حرام