بحبك وأداري
بحبك وأداري
فراشه الخليج لايقولون ان الاخضراء او زرقاء ماادري بس حلوه مدحتها وحده خاصه للمناطق الحساسه بس مالقيت موضوعها ونسيت عنوانه على فكره براون مثل الحلاوه تشيل من الجذور الفرق انها ماتشيل القشره بس
فراشه الخليج لايقولون ان الاخضراء او زرقاء ماادري بس حلوه مدحتها وحده خاصه للمناطق الحساسه بس...
ياريت البنات يفيدونك

بس نصيحه تراهااااااا تعدم الجسم حبوب واثار وحفر

دمتي:26:
هنديه
هنديه
بحبك واادراي

ليه تعدم
تصدقين سنه كامله وانا اجربها منطقه الشارب ولا اثار ولا يحزنون
بحبك وأداري
بحبك وأداري
بحبك واادراي ليه تعدم تصدقين سنه كامله وانا اجربها منطقه الشارب ولا اثار ولا يحزنون
بحبك واادراي ليه تعدم تصدقين سنه كامله وانا اجربها منطقه الشارب ولا اثار ولا يحزنون
شوفي ياطويلة العمر بقولك ليش؟؟؟

طبعا هي قصه طويله بس اتحمليني ودي افيدك:)
المهم انا طلعت انا ووحده من صديقاتي هي تجهز طبعا واشترينا المكينه جميع
وكلينا بدينا نستخدمها انا استخدمتها على سيقاني والمنطقه الحساسه بس من بعد شهر حسيت ان جسمي بدي يتغير والشعر يبقى داخل المسام ويسود ولمل اجي اشيل ازم اطلعه بيدي او بملقط ويحفر

انا لمل شفت السالفه كذا رميتها وصرت ادهن سيقاني يوميا بجليسوليد قبل ماانام*يعني استدركت الوضع*

اما صديقتي المسكينه ماسمعت مني وعشانها متزوجه وشعرها كثير(انحرجت من زوجها) الحين ميته وترجع زي اول اندمرررررررت حيل وربي كنها مشوها -ماتركت شي مازينته عشان ترجع زي اول بس للاسف

حبيت افيدك ادري طفشتك بس وربي لمصلحتك:26: :26:
ادعيلي ياقمر
هنديه
هنديه
بحبك وااداري

يالله لهالدرجه

بس تدرين انا احس استعمال براون للظروره يعني وقت الزنقات لان الحلاوه انضف للجسم
بس الشنب مستحيل اقدر اشيله بغير براون صعبه
نور النفوس
نور النفوس
حبيبتي انا استخدمتها ناسبت معي بس وقت الزنقات يعني مااطول عليه فترات طويله فما ادري عن اضرارها بس الي اعتبرها فرج من الله هي امجوي الجديده حللللللللللللللوه وما يكثر الشعر بعدها
حتى في المناطق الحساسه والله على مااقول شهيد بس يمكن الجسم يختلف من وحده لوحده
وكنت استخدم الحلاوه وشاطره جدا بصليحه في البيت وطريقة الشيل واحب اشيل لدرجة ولله العظيم
جاراتي وكل الي اعرفهم مايشلون الا اذا شلتلهم الين صلحت عمليه با يادي الثنتين
بس نصيحه الي تعرف تشيل بالحلاوه لاتستغني عنها لانها تنضف الجلد وتنعمه ولي ماتقدر مافيه
زي امجوي حتى ماتوجعك في المرات الجايه يعني كل استخدام يقل المها عن المره الي قبل
والله يعين الجميع ويكتب الاجر -------اسمحولي على الاطاله-----------------------------