المعتزه
المعتزه
عقد الماس صادقه والله لكن وش اسوي كل الدكاتره يقولون مافيك شي وانا كل شهر اعاني من النزيف والم وعلى فكره كل هذى النزيف والم وزوجي مايدري الله يعين بس اقوله فيني اشوي ارهاق الله يعوض صبري خير. المكتومه الله يجزاك خير يارب. تكفوون لاتبخلون علي ولو بدعوه الله يجمعني معكم في جنته.
عقد الماس صادقه والله لكن وش اسوي كل الدكاتره يقولون مافيك شي وانا كل شهر اعاني من النزيف والم...
بنات حرام عليكم كل هذي الزيارات ولا احد يشارك طيب اقل شي !!!!!!دعوه صادقه تفرجون فيها علي الله يجزاكم خير:( :( :(
القمـــرا
القمـــرا
الله يشفيك اختي ويرزقك بالذريه الصالحه
حبيبة نااايف2006
اختي النزيف ممكن من قرحة ملتهبة في الوحم الحريم نصاااااااااااابااااااااااات لاتزيدي علتك بعلة في الكلى من الادوية الشعبية ممكن تروحي لدكتورة اسمها نوال في مستوصف الطب الحديث بالربوة مرررررررررة ممتازة واضمنها لك وشوفي الزحمة عندها ورقمها 4918003 واتركي هالحريم الدجالات وادعيلي
أسيرة الامل
أسيرة الامل
يااختي الحبيبه دعيكي من هذه الادويه ما دامك كشفتي لدي الاطباء ولم تكن لديك مشكله
خذيها مني نصيحه عليكي بالاستغفار ولا تستعجلي لاني كنت مثلك كنت من مستشفي لاخر وجربت ممرخه ولكن لم استمر معها لم استريح لكل ادويتها .
لقد سمعت نصيحة اختي وتركت كل شي واكثرة من الاستغفار ولم يمضي الكثيرحتي حملت وههو ذا بين احضاني .
رزقكي الله الذريه الصالحه كاملة الخلقه والخلق.
حبيبة زوجهـــــا
يااختي الحبيبه دعيكي من هذه الادويه ما دامك كشفتي لدي الاطباء ولم تكن لديك مشكله خذيها مني نصيحه عليكي بالاستغفار ولا تستعجلي لاني كنت مثلك كنت من مستشفي لاخر وجربت ممرخه ولكن لم استمر معها لم استريح لكل ادويتها . لقد سمعت نصيحة اختي وتركت كل شي واكثرة من الاستغفار ولم يمضي الكثيرحتي حملت وههو ذا بين احضاني . رزقكي الله الذريه الصالحه كاملة الخلقه والخلق.
يااختي الحبيبه دعيكي من هذه الادويه ما دامك كشفتي لدي الاطباء ولم تكن لديك مشكله خذيها مني...
وانا مع الاخت حبيبة نايف لاني كنت اراجع عند الدكتورة نوال بعد انا ..
وبأذن الله من ثاني زياره بتقولك كل شي فيك بالتمام ..
لان الزياره الاولى فحوصات وتحاليل واشعه وبعد النتايج تقولك كل شي فيك
وفعلا هي عليها عالم وزحمه لان ماشاء الله يدها مبروكه
بس يعيبها تسحب فلووووس عندك امكانيه روحي وتوكلي على الله ..

والله يشفيك ان شاء الله ويرزقك الذرية الصالحه ويفرجها لك يارب عاجلا غير آجل