أحلام بريئه
أحلام بريئه
حبيبتي مرمر البنات ماقصروا منهم اللي عصبت ومنهم اللي نصحت .....بس بقولك
انت غلطانه لا تعطينها منوم اطلاقا لانها طفله حرام تضرينها عشان ينبسط ابو الشباب
اولا لازم ماتنام خلال النهار اطلاقا .....ثانيا حاولوا مايكون لحظتها في غرفة النوم
مايخالف لو غيرتوا جو.......وحاولي لماتنام تكون شبعانه ......بس على فكره انا ماايد
البنات انك لايهمك شعور زوجك انتبهي ......امتعي زوجك وابحثي عن الحلول اللي تساعدك
على اسعاد زوجك ولاتضر بنتك ...لاتقولين مافيه الا المنوم لا كلنا امهات وزوجات ونحاول نرضي الطرفين .....والله يسعدك مع زوجك ويحفظ لك بنتك
سبيس توووون
سبيس توووون
انا بقوولج الحل ... وما ادري اذا البنات يوافقوني عليه
افطميها .... سبب عدم انتظام نومها وكل شوي تقووم ترضع هو تعلقها بصدرج وبحنانج ...
انا كانت بنتي الاولى جذيه .. وما كنت ناوية افطمها لكن لاني حملت عليها فطمتها واستغربت كيف انها بعد الفطام كانت تنام الليل بطوله وما تقوم لحد الساعة 10 الصبح ....
والحين بنتي الثانية نفس الشي وبديت اعطيها حليب صناعي .. في طريقي نحو الفطام ....
والحمدلله خفت من صياحها بالليل بس بعدها تقوووم لازم ترضع !!!

فأختي العزيزة عندج حلين
1- الفطام وان شاء الله بترتاحين
2- مساعدة ليلية (( حليب صناعي ))

والله يوفقج ويهديها ....
مرمرالبتول
مرمرالبتول
أحلام بريئه *** دلة قهوة لوليتا900][^ الحنين 2007 ^شهاليـــــل
انتو اخدتو موضوع المنوم جد ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله انا بقول ده من باب الحيرة...
مستحيل اعطي بنتي شيء يضرها
انا كنت اعطيها زمان دواء للمغص اسمه سبازموتال للمغص وفيه نسبه ضئييله جدا من منوم حسب علمي لان زوجي دكتور وهو اللي يعرف عني
المتغليه.... عمر بنتي 11 شهر ونصف
ولا اعرف انظم نومها نهائي لا نادرا لماذا؟؟ اولا لان زوجي غالبا ما يبات بره البيت وانا ما يجيلي نوم وهو خارج واجلس انا وهي نلعب طول الليل وننام بعد الفجر لاني......................"بخاف"
ولما ياتي يحدث العكس وتبقي الدنيا مشقلبه
"دلة قهوه" انا فعلا زوجي الحمد لله من فضل الله لما بياتي بيساعدني علي قد ما يقدر . صحيح بيكون تعبان بس اوقات كتير يحضر معي الاكل واشياء اخري
بس سبحان الله وقت ما يريدني تحصل ازمه وسواء كان الظهر او العصر او حتي الفجر
بس انا ما انكر انه يحدث ساعات طفرة تكون نايمه.
اختي سبييييس تووووون والله اقتراحك جد معقووول بس انا ما احاول افطمها الان بس هي يطلعلها السنتين اللي فوق وافطمها ان شاء الله
لانه كتير نصحني اني افطمها
وشكرا اخواتي علي المشاركات
بس كنتو قاسيين معايا جزاكم الله خيرا
الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
معليش حبيبتي أنت غلطانة المفروض يكون وقت نومها ثابت سواء زوجك موجود او لا , لهذا السبب أنت في لخبطة ...
][§][-~المتغـلية ~-][§][
صحيح الي قالته الاختـ الصمت حكمه
النوم لازم يكون له نظام ثابت بكل الاحوال والظروف بقدر الامكان
علشان حتى اذ كبرت خلاص تتعود على هالنظام
وعلى فكره الطفل يعشق النظام والروتين الي يتعود عليه بحياته
اريح لها ولك