الحمدلله ولدت طبيعي بس مشكلتي الخياطه مره تالمني مين استخدمت شي يخفف من الالم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم وحشتوني
انا الحمدلله ولدت طبيعي بعد القيصري

الان عندي مشكلة الخياطه مره متعبه مالي الا 5ايام والده بس تموت ودي بشي يخفف الالم

تكفون ساعدوني:(
32
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذبول الورد
ذبول الورد
الحمدلله على سلامتك ومبروك البيبي وجعله الله من مواليد السعادة

جربي مغطس الملح في المويا الدافية
طبعا الملح من الصيدلية خاص بالولادة مرة او مرتين حسب الالم

وجربي غسول البيتادين المعقم (تحطي السائل في قطن وتمسحي فيه) بعد كل حمام

واستعملي المـُر من عند العطار حطيه في مويا حارة وخليه يذوب وغسلي بيه بعد مايبرد مرتين في اليوم
حلاها مبتليها
شوفي يا عيوني في بخاخ في الصيدليه حلو يخفف الالم شوي بس ما ادري وش اسمه وبرضه لازم تاخذين المضاد الي يعطونك هو بالمستشفى وخذي مسكن يهدي عليك شوي
والله يعينك
حلاها مبتليها
بالنسبه للمر انصحك اختي لا تاخذينه الحين لانه ينشف الجرح وهو بعد ما التام والله انا قالولي كذا بولادتي السابقه وانفك عندي غرزه وما التأمت ضروري تكون المنطقه جافه قد ما تقدرين دايما غيري الفوطه ونشفي المنطقه زين عشالن تلتئم بسرعه
ام الورود4
ام الورود4
الحمدالله علي السلامه ومبروك البيبي
انا سمعت وحده تمدح بمنقوع المره تنقعين مره بماي دافي ليمن تذوب المره وامسحي علي الجرح بقطن =المضاد الحيوي والله يشافيج ويقومج بالسلامه
^^الام الحنونه2007
الحمدلله على السلامه
بالنسبه للخياطه جيبى من العطار دواء شعبى اسمه خوا جوا وحطى منه مقدار كمشة يد واغمريه بزيت زيتون وحطيه على النار لحد مايغلى وحطى معه شوى مره مطحونه وخليه يبرد وحطيه فى غرشه

وحطيه بدورة المياه وكل ماغيرتى الكوتكس حطى على الخياطه منه بلقطنه وحطى بالكوتكس وجربي وماراح تتندمين كل حريمنا هذا طبهم من يوم تولد حتى الكريم مانستخدمه اللى من الطبيب واتمنى لكى الشفاء
واى سؤال انا حاضره وامانه تردين على اذا استخدمتيه وفادك

دعواتكم لى انه يتتمم الله لى حملى:26: