heartstrings
heartstrings
خليكي صارمه معها وقلوليلها اذا نزلتي تحت أكسرلك رجلك واذا نزلت وما قالتلك قفلي الباب كم يوم عشان تعرف انها اذا ماقالتلك راح تنحبس ولا تطب تحت لا باستأذان ولا بدون
خليكي صارمه معها وقلوليلها اذا نزلتي تحت أكسرلك رجلك واذا نزلت وما قالتلك قفلي الباب كم...

بديت اكون صاارمه معها هالايام

مشكوره عالرد اختي
heartstrings
heartstrings
خلي وحدة من الشغالات يفهموونها انها ماتنزل تحت الا لما تستاذن منك يمكنها مو فااهمة بحكم انها غبية او تستغبي عليك وحاولي انك تشغليها باي شغلة بشقتك خليها تنظف دواليب المطبخ ,,,تحشي لك سمبوسة وورق عنب خخخخخخ والله انا كذااا نفس وضعك سااكنة بشقة مع اهل زوجي ماارتحت من نزززلة شغالتي الا بالكررررف والله يعينك
خلي وحدة من الشغالات يفهموونها انها ماتنزل تحت الا لما تستاذن منك يمكنها مو فااهمة بحكم انها...

خخخخخخخخ عملت بنصيحتك

شديت شوي عليها وقاعده اتصيد الشغل

ادور لها من تحت الارض

الف شكر حبيبتي
ايشوريه
ايشوريه
عزيزتي ... انت راعيه البيت مو هي ... اذن انت اللي تتحكمي فيها مو هي ... اولا ما تنزل تحت الا وهو مستأذنه منك .... هذا المفروض ... ولازم تشددين على هذا الموضوع ... لأنها تخدمك انت مو تحت ... و هدديها بس على خفيف انها اذا نزلت تحت بدون ما تقولك مثلا ما راح تنزل هناك ابد ... بعدين طالما تحت فيه شغالات ليش تنزل .... الشئ الثاني سوي لها جدول اعمال بحيث انها تكون مشغوله معظم الوقت و مافيه وقت تنزل تحت ... الشئ الثالث ... انت وين تكوني لما هي تنظف ... مو المفروض انك تشوفينها و تراقبيها ... خلاص اذا خلصت شئ اعطيها شئ ثاني و هكذا .... بس اهم شئ انها ما تتعدي دوركم الا مستأذنه و اذا اضطر الأمر خلي زوجك يكلمها ... هم يخافون من الرجال اكثر
عزيزتي ... انت راعيه البيت مو هي ... اذن انت اللي تتحكمي فيها مو هي ... اولا ما تنزل تحت...
نيو مدام
نيو مدام
الله يعينك عليها

شكلها جاية تشم هواء مو تشتغل؟
هفوي
هفوي
الله يساعدج يا اختي على شغالتج
و يساعدنا على الثانية اللي عندنا
احنا صرنا مجانين من اللي عندنا