أم هف
أم هف
توكلت على الله وان شالله اني معك بس ياليت تعطينا بور بنصايح والتوجيهات
توكلت على الله وان شالله اني معك بس ياليت تعطينا بور بنصايح والتوجيهات
يعطيك العافيه ياقلبي بس مايصير النظام بالعكس يعني اخلي فترة الصيا م بالنهار والاكل بالليل بنفس الطريقة ياليت تردي علي ودمتي
مومو المومو
مومو المومو
مشكوره على طرح تجربتك الرائعه
وبصراحه كلامك كله صح بس تسوين مع هذا النظام رياضه او لا
الأميره جوري
الأميره جوري
الله يجزاك الجنة صاحبة الموضوع عندي بعض الاسئلة اذاتكرمت 1_ من الصباح الى الساعة 6 اكل الا ابغاه حتى لو كان دسم 100% 2_ النزول يبدأ من اليوم الاول ؟ 3_ الشاهي الاخضر ممكن اشربه قبل الساعة 6 لاني سمعت انه يثبت الوزن 4_ ممكن اكل اكثر من وجبة من الصباح الى الساعة 6 ؟ 5_ هل ينفع هذا الرجيم مع الا وزنهم 60 كيلو ؟ وسامحيني على الاطالة واتمنى من الجميع رفع الموضوع وتثبيته لتعم الفائدة
الله يجزاك الجنة صاحبة الموضوع عندي بعض الاسئلة اذاتكرمت 1_ من الصباح الى الساعة 6 اكل الا...
نفسسس اسالتهااا مع اضــْاااافه لو بعد 6 اشررب قهووه عربي مرررره يخررب النظااااام ??
<< مااستغني عن القهووووه :ohplease:
أمامه
أمامه
ماشاءالله ِ
الله يتمم عليك النحف بالعافيه ِ
تالين احمد
تالين احمد
اختى طيب حتى لو افطرررر معجنااات واتغدى همبرقررررر ومكررونه واحلى الساعة اربع اوثلاث واسكررر فمى معقولة انحف صدقينى سويت الطريقة هذى قبل بس مااانحفت صحيح مااازدت بسبرضو مااانحفت ابدااا مدرى الخطاااء ووين
اختى طيب حتى لو افطرررر معجنااات واتغدى همبرقررررر ومكررونه واحلى الساعة اربع اوثلاث واسكررر فمى ...
مبروووك النزول وتقوى ارادتك اكتر واكتر وتنزلين ال 20كيلو بلمح البصر وانت بالف صحة وعافية هههههههه ودعيلي انا كمان انزل 10 كيلوووو من وزني اواقل سبعة كيلووووانا قبالة مش طماعة واهم من هاد كلو ادعو لوالدي االمتوفى برحمة يااا رب