ارجوكم ادخلو وساعدوني

ملتقى الإيمان

السلام عليكم حبايبي واخواتي في الله انابصراحه ابغى مساعده منكم انتم الوحيدين الي قدرت اقول لكم حكايتي انا كنت ملتزمه قبل زواجي وكان يجيني وساوس ان كل الي اسويه ماراح يتقبله ربي واني انسانه كلي ذنوب ومعاصي طبعا تزوجت وكنت اتمنى يكون زوجي ملتزم هو الحمدلله يصلي ويصوم وبار جدا بوالديه بس الاغاني ماني عارفه كيف ابعده عنها حاولت وجبت شريط اناشيد عجبته بس يرد على الاغاني خاصه اذا اهله في بليز ساعدوني في هذي النقطه الشي الثاني ساعدوني ايش اسوي دايم التذكر بعض الذنوب الي كنت اسويها واحس بيئس كبيرخواتي لدرجه اني احس باني اختنق اقرا القران لكن نادر ابغى شي يحفزني على الطاعه حاولت اروح حلقه بس ماقدرت اعطوني حل طبعا كل الذنوب الي كنت ارتكبها كانت بسبب اهلي وتربيتهم وانتقاصهم لي كنت احاول اهرب من ذاتي لانهم ماهم مقتنعين فيني لاني غير عن خواتي اناسمراء والباقي غير لدرجة ان واحد من اخواني يقول انتي مو بنتنا احس اني وحيده كيف احس بلذة الطاعه والمناجاه كيف اقدر اساعد نفسي علشان اربي بنتي ولدي احسن تربيه واربطهم باالله في كل شؤنهم ارجوكم خواتي ساعدوني علشان اعيش حياتي من غير هذا الندم على مافات الي احسه يحطم قلبي وحياتي طبعا ذنوبي لايروح فكركم بعيد والله ماعرفت احد في حياتي اوخنت نفسي وسمعتي ذنوب كثيره ابغى انساها وابدا من جديد فهل احد يقدر يساعدني انتم الوحيدين الي كشفت لكم سر من اسرار حياتي حتى زوجي مااشركته فيه:(:44::44::44::44::44::44:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صن رآيز
صن رآيز
هلا وغلا,,

هدي بالك ياأمورة..

هالوسواس فالطاعه اعتقد أغلبنا مر فيه... وهذا يرجع لاأسباب

بعضنا يحب يجتهد ويبغى يتقرب لله أكثر..عشأن كذ1 يحس فاأغلب الاوقات ان عبادته وطاعته ماتكفي..

وبعضنا تقربة لله يكيد الشيطان وطبعا هذا اللي يصير دايم..وهنا الشيطان يحاول يوسوسة انه انسان عاصي وانه وانه..

وطبعا كل هالأسباب ترجع لنا احنا بيدنا نلغيها..

اول شيء نثق فالله وبرحمته الواسعه..ونثق باأنفسنا ولانحاول نجهدها بالوسواس هذا ولانعطي مجال للشيطان يتغلب علينا..

وفية مثل كانت جدتي تقوله( كلام فالفايتات نقصان فالعقل) >> وهذا ع طـاري انك تتذكرين ذنوبك السابقه..

ياقلبي احنا عيال اليوم وكفاية احساسك بالذنب..وتوبتك..وهذا يكفي.....

حاولين تتقريب لله بكل طاعه وعباده ممكنة وفية طرق

تواجدي هنا بقسم مجالس الايمان كثيراً..أقرأي المواضيع الطيبة اللي فية..

شوفي البرامج اللي بقناه المجد..أقرأي عن قصص الانبياء والله انها متعه لاتوصف..

حطي اذاعه القرآن دايم فبيتك جيب لك راديو صغيير وخلي اذاعه القرآن دايم عليه..

ووقتها زوجك صديقيني ماراح يتجرا يحط اغاني فالبيت..

ابدأي خطوة خطوة وان شاء الله انك تقدرين....

واكيد راح تقدرين لو قويتي نفسك وعزيمتك..
أم تركــي
أم تركــي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اختي محد يقدر يساعدك الا الله ثم نفسك انتي لا تطلبين العون من الناس وتتركي رب الناس صلي ركعتين وفي السجود قولي كل اللي خاطرك لربك وناجيه واطلبي منه العون واشتكي له من نفسك ومن فتورك ولا تيأسي بالعكس من احلى اللحظات لحظة شعورك بالندم ورجوعك لله وبكائك له .. ويكون في علمك كلنا نمر بفترات فتور ونستثقل بعض العبادات.. لكن في فترات الفتور نفسه لا تتركي نفسك لهواها واطلبي العون من الله ان يرجعك لما كنتي عليه وألحي وادعي بهذا الدعاء بقلب حاضر اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى عدو يتجهمني ، اما إلى عدو ملكته امري ،
ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي
غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، الذي اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل عليّ غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حوة ولا قوة لنا الا بك

وان شاء الله تعود الحياة الى قلبك .. ولا تنسين تكثرين ذكر الله والصدقات ..
منيره ال الشمري
اختي الله يهديك ويحبب قلبك بالطاعه
حاولي انك اذا تذكرتي ذنوبك تروحين وتوضين وتصلين لك ركعتين تناجين فيهم ربك
وتلحين بالدعاء وتبكين لخالقك وان شاء الله يغفر لك
ورددي الاستغفار ففيه منجأه ..
والله يهدي ولادك ويكونوا ان شاء الله من اخير الامه ويساهموا بخدمه الدين ..
لاتنسيني من دعواتك
عيون الحب@@@@
عيون الحب@@@@
اسال الله باسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يوفق ويسعد كل من رد عليه وريحت بالي و***** الله ادعي لكم في الحرم واسال الله لنا الهدايه فكل شي بقدرت الله الحمدلله على كل حال و***** الله اعمل بنصايحكم وابداء من جديد واتواصل معكم في هذا المنتدى الي نور علي حياتي وتعلمت منه كثير و***** الله اعلمكم بجديدي في عمل الخير اشتقت للحلقه القران الله يرجعني لها قريبا والف شكر حبايبي مراح انساكم من الدعاء
أم تركــي
أم تركــي
موفقة يالغالية .. وتقبل الله طاعتك مقدما ..وبانتظار البشارة