رند الحنونة
رند الحنونة
اختي استخدمتها ٣ سنوات تقريبا وتركتها ٣اسابيع وماجتها الدورة ولا سوت لها مناعه وحملت ما شاء الله وانا استخدمتها سنتين وشوي وتركتها لي تقريبا ٤ شهور ولازالت تجيني الدورة ومسوية لي مناعه ما حملت باقي على حسب جسمك تختلف من جسم لآخر استغفرالله العظيم واتوب إليه،، دعواتكم لي بالولد الصالح السليم المعافى ولكل من تتمنا ويجعله قرة عين لي ولأبوه
اختي استخدمتها ٣ سنوات تقريبا وتركتها ٣اسابيع وماجتها الدورة ولا سوت لها مناعه وحملت ما شاء الله...
الله يرزقك الولد صالح وكل من تتمني
رند الحنونة
رند الحنونة
الله يستر
FJ
FJ
انا نفسك خليتها شهر وتاخرت الدوره عليه وخفت اكون حامل لان عيالي نفس عمر عيالك بس الحمد لله نزلت بعد موعدها باسبوع يعنى مر شهر واسبوع وبعده نزلت
رند الحنونة
رند الحنونة
FJ FJ :
انا نفسك خليتها شهر وتاخرت الدوره عليه وخفت اكون حامل لان عيالي نفس عمر عيالك بس الحمد لله نزلت بعد موعدها باسبوع يعنى مر شهر واسبوع وبعده نزلت
انا نفسك خليتها شهر وتاخرت الدوره عليه وخفت اكون حامل لان عيالي نفس عمر عيالك بس الحمد لله نزلت...
الله يطمن قلبك ويريحك دنياء واخرة
وبعدين رجعتي لحبوب ولا وش سويتي
هشوشه المشوشه
هشوشه المشوشه
طيب عزيزتي هذا اكبر غلط تريحين شهر وترجعين تاكلينها مفروض تستمرين فيها الا ان تنوين الحمل يعني استمري عليها اربع سنوات وبعدين فكيها مره وحده عشان ماتتخربط الهرمونات ويجيك ضعف هذا كلام استشاريه مهب كلامي ولابغيتي تريحين ماتجلسين شهر شهرين بعدين تاكلينها لا اقل شي ست شهور تريحين بعدين تاكلينها وان شاء الله تنزل عليك والله يصلحهم ويخليهم لك يارب