لهفة حنين5555
لهفة حنين5555
ههههههههههه

اجل مافي ولا وحده بيتم حملها وكل الاجنه بتنظر😂😂😂😂😂😂😂وبتموت او يصير لها شي

كان مافي جنين عايش ع وجه الارض
حياة الشقى
حياة الشقى
أنا إجابتي بتكون مختلفه عن البنات .. انا لاحظت وقت اكون طرف في العلاقه او احس فيها حركة الجنين تختلف ويتحرك ويتحجر ووضعه ابداً مو طبيعي عكس يوم اكون ضيفة شرف نهائي مافيه اي حركه وعقبها تأكدت ان الجنين يحس بأمه نفس مقطع الفيديو اللي يظهر فيه الجنين يبكي لان امه كانت تبكي اقسم بالله اني خفت وكرهت العلاقه وقلت لزوجي فكني منك تبي انت اوك بس لاتحاول اني اتفاعل معاك والحمد لله الحين لي 4 شهور من قطعت الموضوع هذا ومرتاحه

طبعاً انا ماقلت هالشي من ملاحظتي مره او مرتين لالا ، طول فترة حملي وانا احاول اكذب نفسي بس تأكدت ان فيه رابط

اما بالنسبه لانه يشكل خطر مباشر على الجنين او يسبب إجهاض فهذا مو صحيح ابداً ماله علاقه
نـور القـمـــــر
انا ببداية حملي ماكنت عارفه اني حامل وبعد العلاقه نزل نقطة دم
وعلى بالي الدوره جايه لان معاي نفس أعراضها فكنت مومهتمه
بس لما عرفت اني حامل اكيد راح انتبهه واخفف وكمان على قولة البنات ضيفة شرف
الي يحدد ذا الشي انتِ لوحسيتي بتعب وبطنك يوجعك انتبهي وكوني حذره ومو زي قبل الحمل تعطيه حريته
والله يتمم لك حملك وحملي وكل الحوامل
ٱم توووته2009
ٱم توووته2009
حبيبتي الجماع مافيه خطورة ولا ضرر ع الجنين
الا اذا كان دكتورك اللي يتابع حالتك يشوف ان فيه خطر ع البيبي
فـِ♡ـيْ هالحاله بيطلب منك توقفينه أو بيقولك انه يكون ع الخفيف ولا يكون عميق ،،، نصيحه مني لك ولكل الحوامل
اذا كنتي حامل اتفقي مع زوجك انه مايكون عميق ويكون الانزال خارجي ( اسفه ع الوصف) لانه ثبت انه السائل المنوي يهيض عنق الرحم ويسببب تقلصات وعند البعض يسبب طلق ...مع ان بعض الرجال يتضايق من هالشي بسس يزعل شوي ولا يصير عندك ولاده مبكره ..
أم اللولوه
أم اللولوه
ربي يريح قلبها وبالها اللي ردو علي وربي ريحتوني والحمدلله وضعي طبيعي تقول الدكتوره الجماع امن بس خفت من النقطه هذي لان بعد هالموضوع اخاف عالبيبي واحط يدي ع بطني ويانبني ضميري اوسوس عشان اول بيبي بعد طول انتظار الله يفرحني بشوفته ع خير ويفرحكم بشوفه بيبيهاتكم في الف خير ويرزق اللي تتمنى