أحسن صالون في حف الحواجب ..

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة اللــه وبركاته ....

هل تريدين حف حاجبيك في أحسن صالون .... إذن إسمعي ....

تروي لنا عاملة في إحدى الصالونات للنساء أنها كانت تحف لفتاة حاجبيها

وحفت لها حاجبيها .. إلا شعرة واحدة لم تنتزع ... فقالت العامله للفتاة : لعلي

أكتفي بتشقيرها ... فقالت الفتاة : لا أريد تشقيرها ... بل إنتزعيها ...

وحاولت العاملة حفها لكن لم تستطع .... فقالت العاملة للفتاة : سوف

أشقرهالكن الفتاة أصرت أن تنتزعها ... فانتزعتها العامله بقوة ... وما

هي إلا لحظات وتسقط الفتاة على الأرض ميته ... وعندما ذهبوا بالفتاة

إلى الطبيب لكي يكشف ما سبب موتها .. قال الطبيب : لقد إنتزعت

شعرة من الحاجب بقوة و كانت تلك الشعرة على شريان في الرأس و

إنتزعت بقوة وحدث نزيف في الرأس مما أدى فورا إلى موتها ..

فهل عرفتي الآن كيف وما هو حف الحاجبين ؟؟؟؟

وإليكم هذا الحكم الشرعي........

حف الحاجبين ممنوع شرعا لحديث النبي صلى الله تعالى عليه وسلم: ( لعن الله النامصة والمتنمصة) واللعن هو الطرد من رحمة الله تعالى، وأي مكان في الجنة لمن طرده الله تعالى من رحمته؟ وما دام النهي من النبي صلى الله تعالى عليه وسلم ثابتا فلا يسأل عن السبب، لأن الرسول صلى الله تعالى عليه وسلم لا يأمر إلا بخير، وإذا شئنا التفتيش عن الحكمة في المنع من الحف لوجدنا أنها تغيير خلق الله تعالى، ولذا أجاز الفقهاء لمن كانت حواجبه بشعة جدا ومنفرة أن يأخذ منها المقدار البشع، ولا يعد ذلك من الحف الممنوع، أما الحف الممنوع فهو الأخذ من الحواجب التي هي في الحدود العادية وغير منفرة.

اختكم : ســـــالــــي
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لغة العيون
لغة العيون
لا فظ فوك يا اخيتي وجزاك الله خير الجزاء
سنفورة الحلوة
جزاك الله خيرأ اختي

لكن الموضوع مكرر من قبل عضوة سابقة

غير ان الموضوع لا يناسب المحتوى!!! اعتقد ان الأخوات بستمعون للنصيحة اذا جت مباشرة لهم لكن انتي ممكن بهالاسلوب تستفزين البعض لأنك لو حطيتي أسم موضوع مناسب للمحتوى أو دال عليه بيكون أفضل للنصح والفهم

وأنتي لاحظي بنفسك 43 قرأوا الموضوع ولا رد عليه ألا وحدة

لأن اللي تحف حواجبها دخلت متوقعة انها بتلاقي اسماء اماكن لهذا الشيء ولقت شي ثاني!!! فتنرفزت لأني في رأيي ان النصيحة والأمر بالمعروف يأتي بأساليب افضل من هذه

أما الملتزمه فعندما ترى عنوان هذا الموضوع فلن تقوم بالدخول لأنه ينافي الدين

أرجوا أن تكوني متفهمه لكلامي يأختي ولا يساء الظن فيما قلت

والله يهدي الجميع
لغة العيون
لغة العيون
ياختي مو شرط ان كل اللي دخلوا يدورون الحف وهذا انا دخلت على اساس النصح يوم قريت العنوان وبصراحه يوم قريت العنوان فار دمي وتسائلت مين اللي راح تسوي كذا ويوم قريته اعجبني مره وترى هذي اول مره اقرا فيها الموضوع يعني الموضوع الاول ما لحقت عليه ومافيها شي لو ان الموضوع تكرر وخصوصا اذا فيه اتعاظ وتذكره لان هالمواضيع لابد من ذكرها من فتره لفتره للموعضه وبعدين الملتزمات ما راح يتجنبوا الدخول لان فيها كلمة حق ومن ناحية ان 34وحده قرت الموضوع ولا ردوا مو بس الموضوع هذا ياكثر المواضيع اللي ماينرد عليها موعشان شي بس اغلب اللي يقرون غير مشتركات فلا تسئ الظن بالناس والله يهدي الجميع
ســـالــــي
ســـالــــي
أختي لغة العيون ....

شكرا عالرد ... و جزاك الله خير ...

و أختي سنفورة ....

مشكورة .... و أنا ما حطيت هذا العنوان إلا علشان تدخل اللي تحف

و الله مو قصدي إني أستفزهم , و على قولك إن الموضوع مكتوب من قبل هذا الموضوع

أصلا أنا اللي كاتبته بيدي و لا فيها شي إن الواحد يذكر .. مثل ما جاء في قوله تعالى ........

( و ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ).... و أعتقد إن أختي لغة العيون كملت اللي بقوله ...

و جزاك الله خير أختي لغه العيون للرد على الأخت سنفورة و بارك الله فيك يا غاليه ...

أختكم : ســـــالـــــي :27:
دفا الكون
دفا الكون
جزاك الله خير ......

والنتف .....يسبب ارتخاء الجلد حول العين

والدليل ...... الفنانات والممثلات ....... وهو ارتخاء الجلد اللي فوق العين مباشرة ....

فالتشقير ........... اسلم صحيا ............

وقبل كل هذا .......

نبتعد عن النمص الذي ورد عليه حديث ...... باللعن !

شكرا لكم