شئ غريب لاحظته

المكياج والعطور

السلام عليكم اشحالكن بنات وحريم ............. عساكم ع القوه ويعل ربي ازواجكن مايشوفون غيركن............. المهم ................... من كثر مدح البنات لبرنامج قبيسى تلفزيون قطر............. كانت هاى الليله اخر حلقه منها لانه الاسبوع الياي رمضان الله يعوده علينا بالخير ................. المهم انا لاحظت انه........ لما يسوى حركة مد خط والاشادوا لخارج العين............... وتوزيعها.............. واحط تحت كلمة توزيعها مليون خط....... ما تظهر ع الشاشه....... حلقة الليله كانت عباره عن اربع بنوتات يتم مكياجهن ع السريع كل وحده خمس دقايق............ اخر وحده اعتقد او قبل الاخير كانت توزيع الايشدوا ومده خارج العسن جميل وروعه ............. لكنى استغربت ما ظهروا كيفية التوزيع ................... انا ما بحط في ذمتى....... يمكن صدفه او غير مقصوده منهم.......... وبعدين هاى اول مره اشوف هالبرنامج فما اقدر اظلمه ................ لكن عقب رمضان بحاول اركز واشوف............. انتن شو رايكن وهل هالحركه دائما تستوى في برامجه ............. اتمنى اكون غلطانه........... واتمنى تفيدونى
7
886

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اوراق خريف
اوراق خريف
انا شفته على السريع اليوم بس للامانه ما اتابعه لكن ارتفع ضغطي يحاولون مايبين ماركه الشادو لاحظت هالشي
شوق الولد
شوق الولد
خساره والله فاتني ماعرفت الا منك
بوظبي وبس
بوظبي وبس
ابا اعرف رائيكن بنات لاتبخلون بليز
بوظبي وبس
بوظبي وبس
انا شفته على السريع اليوم بس للامانه ما اتابعه لكن ارتفع ضغطي يحاولون مايبين ماركه الشادو لاحظت هالشي
انا شفته على السريع اليوم بس للامانه ما اتابعه لكن ارتفع ضغطي يحاولون مايبين ماركه الشادو لاحظت...
حتى انا لاحظت هالشئ........ غريبه والله ماعرف ليش الانانيه
بوظبي وبس
بوظبي وبس
تابعيه بعد رمضان......... ع قولت قبيسى بيكون استايل غيررررررررررررررررررر الجزء الثانى