تالالولي

تالالولي @talaloly

محررة فضية

فكرتي ممكن تكون حقيقة وتنجح

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا مفكره اسوي مثل اعلان ابغى فيه خمس بنات
ثنتين يكونون فنانات في الحلويات
وثنتين يكونون يعرفون لكل الطباخات صيني شرقي مقبلات اطباق رئيسية
وواحده ماهره في الشعبيات
انا زوجي يداوم بعد العصر ما يجي الا عشره بالليل
يكون دوامهم عندي في البيت من4-9 نبداء شغل من يجون الى ان ينتهي الدوام
اذا فيه مثلا طلب على بوفيه يكون اليوم كامل لشغل فيه
واذا ما فيه طلبات يسوون معجنات وحلويات ومحاشي ونبيعها اما على محلات حلويات
ولا على الزباين ارخص لهم مباشر
طبعا اكيد لازم اعلانات موسعه لان كل وحده من البنات لها اقارب ومعارف او جيران ممكن توزع الكروت بهذي الطريقة
والبنات اللي يدورون على حريم يسوون لهم وجباتهم في فترة النفاس نأمن لهم الوجبات الثلاث يوميا لمدة 40 يوم او شهر اذا بالتوصيل ولا بدون
انا مساعده فقط واسوي اعلانات وارد على المكالمات واخذ الطلبات من الزباين وزي كذا واوفر لهم الاغراض

العراقيل اللي احسها بتكون قدامي
انو البنات ما راح يقبلون انهم يجون لبيتي للعمل فيه لانه مكان خاص مو عام
الشي الثاني انو ممكن نسوي الخميس والجمعة اجازه لان زوجي في اجازة بس
احس اكثر الطلبات بتكون على الاربعا والخميس والجمعة
والثالث اني ما راح اعطي رواتب لاني ببساطه ميزانيتي محدوده الا بعد تحسن الاوضاع فهل البنات اللي بيجون بيرضون بالنسبة والنسبة راح تكون بالتساوي للجميع طبعا بعد ما نأخذ منها حق الاغراض
وايضا هل الوقت هذا المخصص كافي لعمل طبخات كثيره او لازم دوامين صباح ومساء

فكرتي دايم تدور في بالي لاني ابي اخدم نفسي والبنات معي مو معقوله بنجلس حاطين ايدينا على خدنا نستنى احد يتصدق علينا بوظيفة ولا وش الواحد يقدر يسوي مع غلاء الايجارات

اتمنى من الكل التفاعل الله يجزاكم خير وهل تأيدون الفكره ولا اشيلها من راسي وشاكره لكم
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مــــــــ 14ــــون
الله يوفقك
بس احسها صعبه شوي

واللي مصعبها هي الاسباب اللي قلتيها

والله ييسر لك
تالالولي
تالالولي
جزاك الله خير
انا ابي حل لمشاكلي اذا فيه بس تلأجير ما اقدر
مشغل رها السكون
بالعكس ممتازه فكرتك.لكن هل الاهالي يسمحوا لبناتهم يجوك الى البيت هذي صعبه شوي ليش ماتشوفي من اقاربك اواقارب زوجك ممكن يساعدوك في الطبخ ويتعلموا مع الوقت اذا كانوا مايعرفوا اهم شي انهم حابين ومؤيدين فكرتك وصدقيني باذن الله تتيسر امورك ولاتنسين بدايات العمل صعب وشاق وممكن تتعرضي لبعض المنغصات من الزبائن اومن زوجك لكن اصمدي والله معاك .

اذا كنتي في الرياض سوف اتعامل معك كزبونه واساعدك في الاعلانات.

تحياتي لك
ام فهد arena
ام فهد arena
فكرة حلوة بس حاولي, كلشي في بدايته صعب , فيه بنات ممكن تجيك البيت ممكن ما يكونون سعوديات نظرا لتحفظ الاسر السعودية جربي يكونون من جنسيات عربية و اذا حصلتي زباين و صار الشغر كتير و المدخول حلو استأجريلك مكان و راح تضطرين تزيدين الطباخات و هنا ممكن تدخلين سعوديات ... و ان شاء الله راح تنجحي باذن الله و استخيري رب العالمين و اذا كنتي من الرياض علميني عشان اكون زبونة ..
اسومة2007
اسومة2007
الله يوفقك ويرزقك