يا بنااات أدخلوا وعلمونا بالحلويات الجديده والغريبه!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يا هلالالالا والله بالبنات والحريم السنعااااات أنا يا حبيباتى أحب كل شى غريب من الحلويات فياريت كل وحده من الأخوات اللى عندها أى فكره عن حلويات جديده تفيدنا وأنا عن نفسى من البحرين أذا تبغون أى خدمه أنا حاضره :27:
يالله أنا ناطره ردكم وأن شاء الله نشوف الجديد منكم ..
92
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــــــعومــــه
أفااااااااااااااا والله يا بناااااااااااااااات 11 وحده دخلت ولا ردوا على موضوعى بصراحه كدرتونى وأنا تونى عضوه جديده عندكم :44: أنا كنت ناويه أقولكم على كم محل جديد عندنا بالبحرين لكن الظاهر مافى حد وده يعرف أو يفيدنا ..
:06:
نــــــعومــــه
:44::06:
سنفورة الحلوة
صراحه انا من الرياض ومن افضل محلات الحلويات عندنا

لافندر - دونية - الذواق للكيكات - لونوتر - باتشي الكل يعرفه

وعندنا محل اسمه مارينون مشهور بحلى السمسم غريب صراحه ويقول انه يجيبه من البحرين :26: اكيد تعرفينه؟
يجي بالشوكلاته ومعاه سمسم طعمه غريب وشكله اغرب

ياريت تقولين لنا وش اشهر شي عندكم بالبحرين مميز مره عشان اذ اجينا نزوركم ناخذ منه ونكشخ عند اهل الرياض خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بسمه الحلوين
بسمه الحلوين
اهلين اخواتي حابه اسالك اخت سنفوره محل مارينون وين موجود بالضبط
نــــــعومــــه
هلالالالالالالالالا والله بالطش والرش حى الله سنفوره الحلوه شرفتى موضوعى والله وأجرج أن شاء الله عند رب العالمين خخخخخخخخخخخخ .
تسلمييين حبيبتى عالرد ومشكوره عالأسماء الحلويات بس ممكن حبيبتى تقولين لى اذا عندهم فروع بالشرقية ؟؟

بالنسبه لمحلات الشيكولاته عندنا بالبحرين عندج لوكادو- ريفيرا- باتشى - صوفى ( محل جديد يهببببببببل) - Nawal choclate ( رهييييييييييييييييييب) - لاريسا..
أن شاء الله أفدتكم ..