باقه الورد
باقه الورد
شوفي هوم سنتر عنده غرف حلوه فيه وحده ازرق مع خشبي دورين وهذي صوره للدولاب عشان
تشوفين الالوان وبالنسبه للدهانات ماعندي خلفيه,,,,,,,موفقه ان شالله

ملاذ العزم
ملاذ العزم
شوفي هوم سنتر عنده غرف حلوه فيه وحده ازرق مع خشبي دورين وهذي صوره للدولاب عشان تشوفين الالوان وبالنسبه للدهانات ماعندي خلفيه,,,,,,,موفقه ان شالله
شوفي هوم سنتر عنده غرف حلوه فيه وحده ازرق مع خشبي دورين وهذي صوره للدولاب عشان تشوفين الالوان...
شوفي الصورة هذي لغرفة لونها كحلي حلوة مرة وخاصة اذا اعمارهم فوق 10سنين
img60l
واذا كنتي مصصممة على الجدار يكون غامق سوي لون الغرفة ي هذي
image00016
أم قليب رهيف
أم قليب رهيف
شوفي وانا اختك انا هاالايام توني صايغه بيتنا الجديد
وخليت غرفه الولد الجدران تفاحي وفي النص حزام احمر وجواته رسمه قمر ونجوم باللون النيلي
والسقف نيلي درجتين وبماان الجبس فيه مربعات لونت المربعات احمر ونيلي وتفاحي طلعت الغرفه جنااااااااااااااااااااااان
بدون مبالغه حتى الدهان اعجبته
والغرف انا الحين ادور رحت لنهدي اللي في الدائري عنده حاجات تدوخ واسعاره معقوله بس صينيه يقولون غير عمليه
وجنبه محلات عندهم غرف جاهزه ويفصلون
تجمعنا المحبه
شوفي وانا اختك انا هاالايام توني صايغه بيتنا الجديد وخليت غرفه الولد الجدران تفاحي وفي النص حزام احمر وجواته رسمه قمر ونجوم باللون النيلي والسقف نيلي درجتين وبماان الجبس فيه مربعات لونت المربعات احمر ونيلي وتفاحي طلعت الغرفه جنااااااااااااااااااااااان بدون مبالغه حتى الدهان اعجبته والغرف انا الحين ادور رحت لنهدي اللي في الدائري عنده حاجات تدوخ واسعاره معقوله بس صينيه يقولون غير عمليه وجنبه محلات عندهم غرف جاهزه ويفصلون
شوفي وانا اختك انا هاالايام توني صايغه بيتنا الجديد وخليت غرفه الولد الجدران تفاحي وفي النص...
شوفي حبيبتي عن تجربه اللون الغامق يخلي الغرفه كاتمه وتحسين حتى حجمها ضاق فما انصحك ابدا باللون الغامق والفاتح له نظره بالمكان الا اذا انتي مصره على اللون الغامق ممكن لكن دخلي عليها لون صبغ فاتح مع الغامق 00بالنسبه للصبغ انا افضل دايروب انا صبغت غرفه ولدي بنفسي كانت حلوه وجدا سهله وعمليه00وبالنسبه للون الكحلي يركب مع البيج والتفاحي والاورانج والاصفر والسماوي والابيض وموفقه00معليش طولت عليك اذا عجبتك فكرتي لاتنسين الدعاء لاولادي بالصلاح والهدايه
إيلان00
إيلان00
سبحان الله وبحمده