ملاك12

ملاك12 @mlak12

عضوة فعالة

قررت الانــــــســــــــــحاااااااا ب..

سوق عالم حواء التجاري

شخباركن يا تاجرات حواااااااااااااء.....
اولا:
تعتبر كل انواع العروض اللي قدمتها منذ دخولي عالم حواء في القسم التجاري الى الان ملغااااااااااااااااااااااه ...باستثناء بعض الطلبات الاخيره اللي حسيت انها جاده راح توصلهم و خلاص على جذي...
ثانيا:
دائما في كثير من الاخوات يركزون على التاجرات المتميزات وهالشي من حقهم لانه لقن شي استحقنه بعد جهد جهيد لكن هالشي يقلل من فرص التاجرات المبتدئاااات...
.ثالثا:
لاحظت كثرة التركيز على التاجرات و منو هي التاجره الامينه و منو التاجره اللي لازم مانتعامل معاها.....لكن عمركم ما علّقتن انتن نفسكن يالتاجرات على الزباين او المشتريين الجادين......انا اكثر من مره او بمعنى اصح في معظم مواضيعي الاقي اخوات يسالن عن البضاعه ومهتمات وفالنهايه بعد ما اوفرها لهن يكون في تجاهل او تهرب وهالشي يسبب لي الخساره....
انا عارفه انها تجاره....وفيها ربح وخساره و راضيه بهالشي......لكن اللي مش عاجبني اسلوب وايد من البنات اللي هن حابات يتسلن وبس.....وممكن نعرف هالبنت من خلال مشاركتها فالموضوع....مثلا اذا كانت التاجره عارضه بضاعتها وحاطه كل التفاصيل فيها و مش محتاجين اي تفاصيل ثانيه...نلقى البنت تقول ممكن تفاصيل اكثر؟؟تفاصيل شو يااختي اكثر؟اطلع لج تفاصيل من الارض يعني؟؟:D
عالعموم انا اااااسفه على الاطاله لكن حبيت ابين وجهة نظري والاراء اكيد تختلف....ان شاء الله اني بتم متابعه جيده لها القسم لكني فعلا انسحب من اني اكون تاجره ناجحه والسمووووووووحه.:icon33: ..مشكورات خواتي على طولة البال.
35
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أميرة البحر*
*أميرة البحر*
الغاليه ملاك 12 التجاره تبالها صبر وهالمواقف وايد تصير وربي يوفقج الغاليه
المتحضرة
المتحضرة
لا يا اخت ملاك ما نسمح لك
لا تهدين طريقك من اوله
وكلنا بالهوا سوا
بس نبي نجتهد و نكافح الى ان نحقق طموحنا
دام انه رزق حلال لا تياسي من شي انا قعدت شهور لما البنات بداو ينتبهون لي
اني موجودة و مع ذلك لسة قدامي المشوار طويل
وسعي صدرك والله ان الحريم تدخل على المحل في السوق تقلبه فوق تحت وصاحب المحل ما يقول شي لانه عارف ان هذا الي يحصل عند الكل
ومو انتي الوحيدة الي كذا
تحلي بالصبر و اجتهدي و انتي اغراضك حلوة و زينة
وباذن الله بتحصلي الي ببالك
ملاك12
ملاك12
اختي اميرة البحر مشكوره على مرورج وتشجيعج...
اختي المتحضره...مشكوره على كلامج المشجع و اللي فعلا رفع من معنوياتي .....لكن صدقيني اختي....المفروض نحن كمبتدئات نلاقي تشجيع و ثقه اكبر من جي.....البنات صارن مايثقن الا بوحده اسمها مكتوب من ظمن لائحه التاجرات الامينات و المميزات...ونحن؟؟يعني نحن مش امينات؟؟حلو اننا نثني على جهد هالتاجرات لكن نحن بعد محتاجين هالتشجيع
المتحضرة
المتحضرة
ملاك كون في مميزات موب معناه اننا موب مميزات او اننا موب امينات
بس اعطي نفسك الوقت
كل شي بيتعدل مع الوقت و الي ما انعرفت قبل بتنعرف بعدين او الحين
وهم اكيد بدو مثلنا و كانت بدايتهم صعبة و نالو الثقة
لكن عتبنا على البنات الي يشرون مننا ليش ما يكتبون عننا
يعني تعاملت مع كثير ولا زبونة كتبت على العام ولا كلمة لكن الصراحة على الخاص ما يقصرون
بس احنا يهمنا ينكتب بالعام علشان الكل يقرا و يعرف و يشوف
سواء مدح او ذم المهم تكتب تجربتها
و الارزاق على الله
وانتي ماشاء الله معروفة يعني موب مبتدئة مرة
شـــواخي
شـــواخي
أفا يا بنت بــــــــــــــــلادي ليش ... اصبري واكيد بتكونين على رأس قائمة المتميزات .. طولي بالج يا الغاليه ... واصبري واكيد بتنالين لا تخربين على عمرج واكيد في البدايه تكون عثرات

تحياتي لج