رواية زين انك رديتي لي وشفتك قبل ما اموت "( .... بقلمي (غير هادف)

الأدب النبطي والفصيح

السسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
خواتي عضوات عالم حواء
ذاشسسسمه كتبت رواية وودي تقرونها وتسسسذا .... المهم طبعا كلها من خيالي يعني من عقلي لاحد يقول كيف ومدري وش هيخياليه وبيفهومنها الخياليين << خفي علينا هههههههههههههههههه
وكل يوم بنزل بارت وبسسس


البارت الاول ((تعريف بالشخصيات ))
ابو سعود
ابوسعود: مشاري..رجل اعمال كبير ومعروف بالشرقيه غني جدا وغير كذا كل اخوانه يحترمونه وكلمته مسموعه
ام سعود:طيوووووبه ودايم تهاوش البنات لانهم يقولونلها انها الكبيره بما انها متزوجة عمهم الكبير بس تستانس عليهم
سعود :36 سنه متزوج بنت عمه نهال وعمرها 31 سنه وعندهم ولدين نواف 8 سنوات ونايف 6 سنوات
وهو دكتور بالمستشفى وطيب وحبوب
روان :29متزوجة من قرايبهم يعني من بعيد على قولتنا عسووله مررره وعندها بنتين توام تولين ولين 6سنوات مرررره مزعجات والسنتهم هالطول خصوصا على رغد
فيصل 25 يشتغل في شركة ابوه انسان تهمه الكشخه ويحب يآذي رغد لانها اخته الوحيده الي فاضية وماعندها شغل لكن يحبها اكثر وحده بخواته
ريم22 سنه مملكه على ولد عمها فارس وبعد الاختبارات زواجها داخله قسم تمريض تمووت بالتمريض وموب فاضيه لاهل البنت يا تكلم خطيبها يا تذاكر بس هي نعووومة وينلعب على عقلها بسرعه ورشيقة تهتم بمظهرها
رغد 18 سنه ثالث ثانوي علمي مهبوووله وماتحب احد يكون ساكت بالقصر لازم تخلي امها تصارخ واخوها الصغير يصيح << نذله حتى الخدم ماخلتهم في حالهم..ملامحها حلوة وصغيره وشعرها اسود وطويل جسمها روووعه
ماجد:10 سنين بس يصيح من رغد دايم اذا لعب اي شئ رغد تخرب عليه لازم ولا ماترتاح وهويصيح وبما انه اصغر واحد فهو الدلوووع وعيارته عند رغد دلوع ماما


ابو تركي
ابو تركي:حمد ... بس يسافر ولا يدري عن اهل بيته زوجته متوفيه وتزوج وحده ثانيه وهي بعد ماتدري عن الي بالبيت ..ماله دخل في عياله هم يصرفون على انفسهم وعمهم يساعدهم << عمهم ابوسعود
مرت الاب:ناديه عقيم عشان كذا تزوجها ابو تركي... ماتحب تقعد بالبيت خصوصا من بعد ماتزوجت منال دايم طالعه من البيت
تركي :36 متزوج بنت عمه ساره وعمرها 31 كان زواجها هي ونهال مع بعض لانهم صديقات عندهم مهند 9سنوات وليان 5 ولجين سنه ونص المهم تركي دكتور وبنفس الوقت مدير احدى المستشفيات يخاف على اخته الوحيد الي بقت عند مرت ابوه بس مصوي فيها الخدم واخوانها
منال:30 متزوجة من ولد عمها فهد عندها بنت شهد 4 سنوات واسامة عمره سنتين ماتجي للبيت ابد لانها ماتبي تتذكر عذاب مرت ابوها لها بس هي دايم تفكر في اختها ومو عارفه ايش تسوي
عادل عمره 25 سنه صديق فيصل الروح بالروح ويشتغل معه بنفس الشركة يدافع عن اخته كثيراذا صار شئ مع انه مرت ابوه ماتكون كثير بالبيت ......... فلاوي وحبوب وصاحب طلعات ومايخاف من احد اهم شئ كرامته ....
سلطان:23 بالجامعه دايم يسوي مقالب بمرت ابوه ويحاول ينسي اخته الهم .. لاخرج يشيل اخته ويحطها ببيت عمه .... حبووووب مررره وخقق << اهم شئ
رنا : 18 سنه بثالث ثانوي علمي بعد مع رغد وهم صديقات مررررررره حبوبه الي في قلبها على لسانها وماتخبي شئ عن رغد .. تخاف من مرت ابوها مرررررره وتحتمي باخوانها دايم .... شعرها طويل اشقر وعيونها عسليه تهبببببل ونحيفه


ابو فهد
ابو فهد:مبارك.. اهم شئ عنده اهله يحب يسعد الناس واللي حوله لا شاف البنات طفشانين يطلعهم لاي مكان يبونه وعنده مزرعه كبييييييييييييييييييييييره
ام فهد:حنان... اسم على مسمى حنووونه وتحب الهدوء لكن ربي بلاها ببنت الله يعينها
فهد:35 بعد دكتووور مثل ماقلنا متزوج من منال يحب يحمل المسؤليه وهو دايم يقول انا قدها وقدود
نهال:31 سنه نعووووومه وهاديه وجذابه ملابسها دايم راقيه وانيقه بعد
فارس:29 سنه خطيب ريم يحبها مرررررررره لادبها واخلاقها واي شئ تبيه ينفذه طبعا لاطلبو خواته منه شئ مايرضى بس لاقالو ريم يجيبه على طووول.. فيه شوي عصبيه
راكان 24 سنه يحب الرواقه ومايبي احد يضيق خلقه يحب الطلعات وخصوصا طلعات البر يعشقها
يشتغل مع ابوووه بالشركة وشاااااااااطر بالشغل
عهود:22 سنه نفس قسم ريم بالجامعه مخطوووبه لولد عمها مزعجه وهبله وصوتها يرج القصر رج هههههههه .... شعرها ناعم الى نص الظهر مدرج ملامحها حاده وحلوة بنفس الوقت

سهام :18 سنه ثالث ثانوي علمي مع رغد ورنا عليها دعاوي وكلام يضحك هي وبنت عمها الثانيه بس طيبه واذا تملكت شئ تغار لا صار لاحد ثاني ... شعرها طوووويل قاصته مدرج طالع روووعه وعيونها كبار وناعسه



ابو محمد
ابومحمد:عبدالله.. دايم يقول للشباب حنا يوم كنا مثلكم والشباب يعصبون وهو يضحك عليهم ... حبوب
ام محمد: تهاني... ياحبها للحش ولا خلصت تقول استغفر ماكنا نبي نحش هههه طيوووبه يحبونها البنات
ساره :31 سنه متزوجة تخاف على عيالها من كل شئ مررررررررره خوافه بس عسل مثل نهال
محمد:29 سنه توه خاطب عهود ومستعجل على الملكه يشتغل بالشركة معروف بخفة دمه ...الملكه اخر الاسبوع
داليا:25 متزوجة ولد خالتها <عبدالعزيز >وساكنه بالرياض عندها بنت ريماس وعمرها سنه ونص تدخل القلب على طوول
بسام:23 سنه بالجامعه مع سلطان مهابيل اثنينهم بس طيب وقلبه طيب مره وحنون
افنان:20 سنه بالجامعه هندسة ديكور تحب اختها الي اصغر منها دايم تشكيلها عن كل شئ ماتحب احد يكون زعلان .....كانها هنديه تهبل بمعنى الكلمه بس بيضاء
سميه:18 سنه ثالث ثانوي علمي رجة وهباااااااااااااال تكره مرت ابورنا وودها تسطرها صديقة سهام الروح بالروح ماتحب البزران يرفعون ضغطها ههههه **متعقده **.. جسمها مررره حلو وشعرها اسوووووود ومدرج نفس سهام عيونها كبار بس شوي مسحوبه


ابو بدر
ابوبدر:<<متوفي له اكثر من اربع سنوات
ام بدر:ساميه اهم شئ سعادة بناتها حتى لو فيه مايغضب الله ومايهمها كلام الناس
بدر:25 سنه يشتغل بالشركة لانه مسؤولية البيت كلها عليه ....ودايم يعاتب امه انها ماتخلي بناتها بهالشكل لانها بتخرب وبتخرب سمعة العايلة لكن لا كلمها تقوله بناتي وانا حره فيهم وان كلمتهم ما انت ولدي ولا اعرفك
ملاك:23سنه تدرس قسم فنيه مغروره وشايفة نفسها مررررره صحيح حلوة بس غرورها مخفي جمالها
احمد:22 سنه وهو وراكان اصحااااااااااااب الروح بالروح ويحب يضحك ويستانس ولا يهمه بس يعاتب امه دايم ونفس بدر الكلام يجيه
مرام:18 سنه ثالث ثانوي ادبي مثل اختها مافي فرق ابد بينهم ... بنفس المدرسة حقت البنات بس ماتمشي معهم ابد

ملحوووووووووووظــــــــــه:طبعا العايلة كلها غنيه جدا بس اكثرهم ابو سعود


نبدا << بسم الله
في قصر ابو سعود
كان البيت هااااااااااادي وتوها صاحيه من النوم بعد العصر نزلت الصاله شافت امها تفرفر التلفزيون بملل وفيصل توه جاي من الشركة وساند راسه على الكنبة بتعب
........: يمه طفشااااااااااااااااااااااااااااااانه
ام سعود:بسم الله الرحمن الرحيم ..خرعتيني الله يهديك وراه شعرك منتفش كذا
......... حاولت تعدله: مدري ليه بس انا طفشاااااااااااااانه
ام سعود:اذكري الله توك صاحيه من النوم وين الطفش
.....: لا اله الا الله ...طفشانه
فيصل:اقول رغيد وراه ماتسكتين موب اصرفلك
رغد: لايكثر ...يلا يمه وش قلتي
ام سعود: في شنو؟؟
رغد:اني طفشاااااااااااااااااانه
ام سعود:اطلعي ذاكري الحين الامتحانات على الابواب
فيصل مسوي ينكت: اروح افتحلها الباب
رغد: سخيييييييييييييييييف .... ياشين السرج على البقر
فيصل يقلدها: ياشين السرج على البقر ... اساسا البقر مؤنث موب مذكر
رغد :اجل ياشين السرج على الثيران
فيصل: سخيييفه
رغد:فارق مابي اكلمك....يلا يمه
ام سعود بعصبيه: بطلع غرفتي اصرفلي<طلعت
رغدتحك راسها:سين سؤال امي ليش معصبة
فيصل ناظر فيها:بسم الله عليك يالبرئية
رغد:طبعا بريئه ... البراءة فيني ومني
فيصل : لايكثر وانا بروح ارقد احسن من الجلسه معك<< طلع
رغد بصراخ: مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع نفســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
فيصل ضحك بقوه ودخل غرفته:ههههههههههههههههههههههههههه
رغد: بروح عند ريموه اكيد تكلم حبيب القلب



في غرفة ريم الهدوء يعم المكان ماعدا صوت ريم الهادئ والناعم شوي جاء زلزال على غرفتها
رغدبعد مافتحت الباب بقوة: ريموووووووووووووووووووووووووووووووووووه
ريم: يمه خرعتيني
فارس يكلمها بالجوال: ريم حبيبتي وشفيك
ريم: لامافيه شئ بس رغد العفشة فتحت الباب بقوه وخوفتني
رغد: وبعدين
ريم: خلاص فروسي بعدين اكلمك باي
فارس :انتبهي لنفسك باي
رغد تقلدها: فروسي بعدين اكلمك باي..... دلخه اثقلي يامال الثقل
ريم: لايكثر لايجيك الحين بهالشبشب الي عند سريري
رغد:وين النعومه ولا بس مع فروس هاه
ريم بدلع: ايه بس معه
رغد ضربتها على راسها: هي لاتتخيليني فروس تراني رغد
ريم: مستحيييييل تكونين فروسي ولا حتى بالكوابيس
رغد: لايكثر
ريم :الحين انتي وش تبين ؟؟
رغد: طفشانه
ريم ببرود:والمطلوب؟
رغد:بلا سخافه مالها داعي والمطلوب؟ اقولك طفشانه اجلسي معي سولفي
ريم:انا موب فاضية الاسبوع الجاي اختباراتي شفيك؟
رغد بخبث: ايه فاضيه لبعض الناس ومشغوله عننا
ريم رمتها المخده عليها: فارقي
رغد حضنت اختها:الله لايحرمني منك
ريم :ولا منك يابعدي .......آآآآآآآه يارغد بشتاقلك
رغد: ايه مرررره الحين وانتي ماتشوفينه مطنشتني اجل لو رحتي معه
ريم: لا مستحيل انسى العنصر المزعج لازم اتذكره واساسا بشتاق لسوالفك ويوم تفتحين الباب بقوة
رغد: ذكرتي ازعاجي لكن محاسني مابتذكرينها
ريم: لالا بتذكر شعرك الطويل الي يقل شعر عنز
رغد: وشو؟؟؟؟
ريم: استهبل ههههههههههههههه
رغد:مابي زعلت.. بروح اكلم رنووووشه افضل باي
ريم:باي
رغد: ذاااااااااااااكري موب تكلمينه
ريم:غيرانه
رغد:لا طبعا من زينك انتي وياه ...بس للمصلحة العامه
ريم:اقول لايكثر ووريني عرض كتافك ... وذاكري يابنت العلمي
رغد: مايحتاج<< راحت لغرفتها ودقت على رنا
رنا:هلا والله بالدلخه يامرحبا
رغد:مع السلامة
رنا:وشوووو؟استهبل هههههههه
رغد: ايه اشوى ظنيت
رنا :وش دعوه ...اصلا انتظر اتصالك
رغد:وليش؟؟
رنا :صارت سالفة
رغد: وش هي ؟؟ وليه مادقيتي علي من اول
رنا:ادري فيك نااااااااااايمه للعصر وبما انك معطله فمانتي قايمة ابد
رغد:اايــــــه .. المهم وش السالفة؟؟
رنا:اليوم يوم رجعت من المدرسة دخلت الصاله وكانت مرت ابوي موجوده استغربت بوجودها بهذا الوقت المهم طنشتها ومشيت فقالت القذرين مايدخلون بيتي استغربت ومافهمت دخل عادل وراي وقال مالقذر الا الي قاله ومن متى هذا بيتك وانتي قرش واحد ماحطيتيه فيه
رغد:كذاااااااااااااااااااااااااااااابه والله يعجبني هالعدوووووول
رنا: ههههههه قليلة ادب
رغد: شف التفكير الي زي وجهك اقصد تعجبني تصرفاته
رنا: من جد الحلو بعد انها تسكت وماتتكلم بس تناظر بنص عين
رغد:مع نفسها .... واخبار منالوووه
رنا: مدري عنها هالسخيفه اقولها تعالي تقول لو اموت ما اطب البيت .. بس مرات اروحلها
رغد: بحاول اكلمها لك.... وابوك متى اخرمره شفتيه؟
رنا: وين ابوي الحين في بريطانيا له سنه هناك
رغد:وش يدريك انه في بريطانيا؟
رنا:هو قال قبل مايروح
رغد:ايه هذا اذا مالقتيه الحين باستراليا
رنا:ههههههههههه من جد
رغد: فستانك طلع؟؟
رنا: تستهبلين انا وانتي طلع مع بعض
رغد: هههههههه والله سكراااااانه ...حق العلمي اعذريني
رنا:واااااااااااااضح
رغد:الا ذاكرتي
رنا: ايه ماسكة الاحياء خلصت الباب السابع والحين انا بالسادس
رغد:اجل انا بعد بذاكر وبكره انا وسهاموووه وسميهووووه عندك اوك
رنا :حياكم الله
رغد:يلا سلام
رنا:سلام
نرووووووووووح لقصر ابوفهد
سهام وراكان جالسين قدام التلفزيون راكان حاط الكتاب جنبه وسهام فاتحه كتابها وحاطته بحضنها يعني لحالات الطوارئ ومع الاندماج جت ام فهد وطفت التلفزيون وتناظرهم بنص عين
سهام:الله يهديك ياراكان قلتلك سكره مارضيت
راكان:ايه من قال بس بنشوف هذا وبنقفله
سهام: المهم اشرحلي هذي
راكان: ماني فاضيلك
ام فهد بصراخ وعصبيه: كل واحد على غرفته ويذاكر يعني سحبنا الاسلاك الي بغرفكم جيتو للصاله
سهام:يمه يعني معليش باقي على الامتحانات اسبوع خلنا نستانس
ام فهد: اظن انه يبيلك نسبه بسرعه على غرفتك
راكان يستهبل:خلاص يمه ماعليك من بنتك انتي ريحي دماغك
ام فهد:تراك معها
راكان: يازينك يمه انتي ومزحك ههههههههه
ام فهد ضربته: فاضية امزح مع خشتك
سهام:ههههههههههههه اهم شئ خشتك
شوي دخل فارس: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سهام:يوووووووه ظلم المكان ماتلاحظ ياراكانوووه
راكان:الا لدرجة اني ما اشوفك
ام فهد: بوجودكم مظلم
فارس:هههههههههههه احسن خليكم
سهام:يمه طيحتي وجهي
ام فهد: اقول فارس عطني العقال الي على راسك خلني اجلدهم
فارس:امري
راكان وسهام: لاخلاااااااااااااااااااااااااااااص< كل واحد على غرفته
فارس:ههههههههه والله عرفتيلهم
ام فهد: ماعليك من هالمهابيل الحين خلصت جناحك
فارس:ايه كلش جاااااااااااااااااااااهز مابقى الا تشرفنا العرووووس
ام فهد: والله اني اعد الايام عد عشان افرح فيك انت واختك
فارس: قريب يمه قريب ان شاء الله نبي منك الدعاء
ام فهد:الله يوفقكم ويسعدكم ويبعد المشاكل عنكم
فارس باس راس امه:امين

^
^
^
هذا اول بارت وان شششفت تفاعل طبعا بنزل بارت ثاني وطططويل بعد
اتمنى تعجبكم .. قراءه ممتعه ^_^
8
7K

هذا الموضوع مغلق.

تغريد حائل
تغريد حائل
عزيزتي...
جميلة روايتكِ...تحمل في طياتها خيال طاغي يسمو للمتعة والإبهار!!
وبين سطورها...إبجديات المرح تعلو اسوار العفوية،وخميلة الإتقان الدرامي!!
أختي...
لديكِ قلم مرهف شفاف!!
وإن سمحتِ لي!!تحتاجين فقط لشيء بسيط!!
هذا السكب جميل ورائع...حاولي أن تغوصي في عمق الفكرة.
وركزي على عامل التشويق الهادف الذي يجعل القارىء يتلهف لعطاء قلمكِ!!
غاليتي...حقاً إنها رائعة،وتستحق إن يشار إليها بالبنان!!
استمري وانثري عبقكِ الفواح بكل ثقة!!ننتظر جديدكِ!!
وفقكِ الله...
قمر اليابان
قمر اليابان
ممممممنورة يالغلا وكلامك اسسسسعدني وششجعني صصصصراحه شششكرا 

افا محد غير تغريد متحمس وينككمممممم ولا ماتبوني اكمممممل 
…
لا والله كمـــــلي وربي رهيبه عاد لا تغلين علينا هههههههههه وحطي الحين البارت لان اليوم الاربعاء عشان يمدينا اقراه
$عزوف$
$عزوف$
ووآوو

ققمميلةةةةة قددآا

يعطيكگ آلعاآفيةةة ووآاصصصصصصللي ....♥
$عزوف$
$عزوف$
بليزز ي روحححي گمملي نزلي پآارت آليومممم عششششآني ....~|