اين انـا

اين انـا @ayn_ana_2

عضوة جديدة

ممكن تشاركونــــي افكاركن ؟!!//هدية لام العريس

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيباتي حوائيات كيفكن جميعاً ... ؟!
اسأل الله ان يجمعني بكم في جناتٍ عرضها السموات والارض ..

احتاج مساعدتكن يامبدعات بأفكار لهدية أم المعرس ..
عرس اخوي الصغير بعد 9 ايام وهو اخر العنقود الله يحفظه
والحمدلله رتبنا وجهزنا كل شيء بس باقي إحترنا وش نهدي أمي وكمان احترنا بالطريقة اللي نقدم فيها الهدية
أبي حركة حلوة يعني مثلا بنات خالتي وقت أهدو امهم هدية اخدو باقة ورد وحطو فيها فلوس يعني مزبطينها وطلعت حلوة كثير ..
وكمان اخوي وش نهديه :icon36: ؟؟

عشان كذا اتمنى اي وحده عنده حركة لهدية ام المعرس والعريس تقول لي لان منجد محتااااااااجة افكاركن لاتحرموني ..

افرح الله قلوبكن بدعواتٍ لاترد ..{
:)
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الابداع
الابداع
انتم اشترو لها ساعه فخمه وروحو لمحل ورد وهو يزينها لكم
لولي احلى
لولي احلى
اذا الميزانيه تسمح اشترو لها هامه ذهب :)
صفـاء
صفـاء
اشترو ذهب ..

وغلفو بطريقه مرتبه
طيب كيف
طيب كيف
بناجر ذهب صافي بدون فصوص
الحريم الكبار المفصص ينزل من عينهم مايحبونه مره

بس مو قدام الناس ماله داعي كل الحريم يشوفونكم تهدون امكم ذهب

ترى فيه ناس ماخلفو عيال من الأساس وفيه ناس عياله عاقين لاهين بدنيا وفيه ناس فقراء يتمنى يعطي امع شي
اتمرو باموركم بسر ولاكتمان كما امرنا رسولنا الكريم
تفاحات
تفاحات
الوالدة انتوا أعرف بالأشياء اللي تهمها والحالة المادية لأن بعض الأمهات يهمهم الالماس أكثر من الدهب وبعضهم تفضل ساعة فخمة أحب عليها من الطقم وبعضهم خاتم او قطعة قماش او طقم دهن عود وبخور من القرشي مع طقم سجادة الصلاة تحطوها في علبة فخمة مع كرت بيت شعر للغالية
اما العريس فأحسن هدية شيك بمبلغ وقدره او كاش تحطوه بعلبة مع كرت انا اذا كان ما شاء الله ما عليه قاصر ممكن تهدوا له طقم ساعة وميدالية تحصلوها بعلب فخمة في محلات الساغات ولو اني من ناخيتي ما اشوف الرجال صاروا يلبسون ساعات
شوفوا اذا سيارته ناقصها شي حتى لو كفر مغلف تكون هدية طريفة
صدق الرجال يحيرون انا اذكر اهديت اخوي عطر طلع توه شاري نفسه وبعد فتره صارت مناسبة جبت له ساعة وجت السالفة مرة عن الساعات قال انا عندي خمس مالبستهم ؟؟!!
يمكن البخور مع مبخرة كهربائية تناسب