عقد ألماس

عقد ألماس @aakd_almas_2

محررة برونزية

تكفون ياللندنيااااات وين التمر الزين بلندن قبل دخول رمضان الله يجزاكم خيررررر

ملتقى الأحبة المغتربات

مساء الخير خواااتي
كيفكم وايش اخباركم تكفون ياخواتي ابي اعرف وين التمر الزييين مثل حقنا بالسعوديه مثل تمر الفيصليه والسكري.. تكفون دلوني قبل دخول الشهر الكريم ... قريت من قبل من وحده من البنات تقول فيه تمر مرره حلو مثل تمر المدينه في المحلات الايرانيه بس اي محلات ايرانيه اللي تقصدها ياليت تدلوني قبل رمضاااان في انتظاركم حبيابي والله يجزاكم خير

محبتكم :
عقوده
9
641

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلال20
دلال20
انا اشتري التمر من الانترنت اذا حبيت ساعدك خبريني عالخاص تمر اجنن
رايحه تدعيلي كتير
رمضان كريم
Dowain
Dowain
هلا بعقد الماس ...جربي الوادي الاخضر عندهم تمر من السعوديه هذا كان العام مو مثل الي موجود عندنا بس يمشي الحال...افضل الموجود...عن نفسي اوصي من السعوديه اموت في الخلاص المكنوز:23: ..ما تلقينه هنا
عقد ألماس
عقد ألماس
دلال20:
هلا حبيبتي ارسلت على الخاااص شيكي عليه

Dowain:
هلا قلبي تسلمين ياعسسسل بس اللي بالوادي الاخضر ماجاز لي ابد يارب لك الحمد على النعمه جربته وانااصورم هنا الاثنين والخميس والقضاء ماعجبني مررره وانا دايما اذا تغربت اوصي من هناك من السعوديه بس زوجي يقول هنا بندن تمررر حلو حيييل مجربه بس قلت اسئل يمكن احد يعرف ...ومن مايحب تمر السعوديه بانواعه ياااحبي لههههه:(
بيان حوى
بيان حوى
انا بصراحه الاقي تمر المحلات التركيه مره روعه بس الكرتون الصغير ب30 جنيه بس يستاهل زي اللي في السعوديه
عقد ألماس
عقد ألماس
المغتربه :
هلا حبيبتي حيااك الرحمن انتي جيتي ولا ماجيتي انقذتي المغتربات كلهم بفاادتك تكفين اي محلات تركيييه وايرانيه اللي تحكون عنها مانيب عارفه وش تقصدون ابيها بلاسماء لاهنتم جمييييع تكفون

بانتظارك يالغلا