ommabdullah
ommabdullah
طيب اختي الرطوووووبة الي في التمر ماتفسدة ؟؟ وبعدين ليش تحطية داخل الفريزر ؟؟؟
طيب اختي الرطوووووبة الي في التمر ماتفسدة ؟؟ وبعدين ليش تحطية داخل الفريزر ؟؟؟
لا ماتفسدة..
وأنا احطة بالفريز علشان مايتغير لونة لأنه حيكون لونة ذهبي وإذا خليتة برى بيسود من الحرارة
وأطلع كيس واحطة بالثلاجة وإذا خلصت أطلع وحده ثانية وهكذا.
اسيرة عبودي
اسيرة عبودي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته طريقتي بكبس التمر... أغسلة بعدين أخلي أغلبية الموية تنزل ماأخلية ينشف بعدين أحطه بأكياس حسب الحجم اللي أبغي وأربطها وأحطها في غرفة ماهي حارة متوسطة البرودة وأصفهم فوق بعض يعني مثلاً 8 فوقهم 8 بعدين أحط فوقهم ثقل حاجة اثقل من اسطوانة الغاز الحجم الصغير وأتركة على الحال لمدة أسبوعين بعدين أشوف إذا هو اتكبس من الجهتين وإلا اقلبه على الجهه الثانية واخلية زيادة اسبوع بعدين تحصلية اتكبس كويس وطلع منه الدبس خلاص اشيلة واحطة بالفريز.. وسلامتك هذي طريقتي وطريقة أمي وأبوي الله يغفرلة ويرحمة آمين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته طريقتي بكبس التمر... أغسلة بعدين أخلي أغلبية الموية تنزل...
صحيح هذي طريقة أمي الله يحفظها بس أمي ترص الأكياس في الشمس في السطح أو الحوش وتحط عليها بلك (حق البناء )ونفس طريقة الأخت تخليه لين يطلع الدبس وتحطها بالفريزر..
أتمنى أكون أفدتكم ........:26:
ام علاء
ام علاء
الله يعطيك العافيه عيونى روووووووووووووعه
خمس تفاحات
خمس تفاحات
وصورك واضحة بس منناشف التمر بالشمس بالظلال فقط وحطي عليه ثقل بعد ماتشيلي العلبة البلاستك
ريــــــــ الفلاــــــم
ياقلبي لما خلصتي المفروض تحطي فوفها حاجة ثقيلة علشان تضغطة يعني حطي فوقها قماش وحطي فوقها طوب لمدة 5أيام وادعي لي موفقة