شفة طفل

شفة طفل @shf_tfl

عضوة نشيطة

حملت خارج الرحم واستئصلو الانبوب افيدوني

تأخر الحمل

السلام عليكم

انا لي سنتين متزوجة وحملت مرة وحدة قبل شهر كان الحمل خارج الرحم وتم استئصال الانبوب الايمن
الحمد الله على كل حال كنت في الشهر الثاني و الجنين فيه نبض فما ينفع غير العملية لان حجم الجنين كبير وهو موجود في الانبوب فصار الانبوب معوووج ولازم ينشال لاني لو حملت مره ثانية راح يكون برضة خارج االرحم

الي حملت بعد العملية تقول كم شهر انتظرت وبعدين حملت
وليش بعضهم يستخدمون ياسمين بعد العملية انا الدكتور ماصرفلي غير حبوب لي انا وزوجي تبعد اي التهاب عندي او عنده مرة وحدة بس
على فكرة انا زوجة اخوي قالت لي الحامل في بداية حملها مايصلح تنام الا على ظهرها وانا طنشت كلامهالاني ما اقتنعت بكلامها و ما احب انام الا على جنبي اليمين وصار الحمل في الانبوب الايمين ما ادري كلامها الحين صح او لا !!
المهم كنت اتصفح في النت الا اشوف مواضييع لبنات صار لهم نفس الشي والحين يعانو من تأخر الحمل الي لها سنتين ماحملت والي اكثر

فانا الحين قلقانة وخايفة يصير لي زيهم ياليت البنات يفيدوني وتدعولي بالذرية الصالحة المعافاة ولكل متأخرة في الحمل
49
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

O M ~ R A K A N
O M ~ R A K A N
الله يرزقج بالذريه الصاالحه عاجلا يارب

وربي يشفيج ان شالله

عليج بالاستغفار واشربي ماي زمزم بنية الشفاء والحمل السليم التام

وربي يقر عينج بشوفة ولدج او بنتج
اسعد امراه
اسعد امراه
لا تخافين ولا شيء وحده اعرفها معانا بالنت ماشاء الله تبارك بعد الولادة صار عندها زيي الغرغرينا في واحد من الانابيب وشالوه ما كمل ولدها سنة الا وحملت وولدت قبل رمضان هذا وجارتي كمان بس ما ادري شالوه او لا حملت مرتين بعد حمل خارج الرحم
سحابه تمطر ذهب
لا تخافين انا أعرف وحده من جماعتنا شالوا لها الأنبوب وأخذت منشطات وحملت بعدها مرتين ....
الله يكتب لك الزريه الصالحه
* هــتــان *
* هــتــان *
الله يرزقك ويرزق جميع المسلمات بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

طيب انا اختي صار لها حمل خارج الرحم والحين هي بالمستشفى واعطوها ابر تنزل الجنين

بس بااااااااااااقي مانزل صار لها 3 ايــــــــــــــــــام منومه بالمستشفى تنتظر متى ينزل الله يفك كربتها

ياااااابنات وش الاشياء الي تســــــــــاعد على خروج الجنين من الرحم يعني مثل حالة اختي

تقول تعبت من الابر الي يعطووووووني اياهـــــــــــا ويمكن يلجأوووون للجراحة اذا مافاد

تكفووووون الي تــــــــــــعرف ولها خبره وش تـــآخذ اختي عشان يسهل نزول الجنين ..؟؟

اول حمل لها وماتعرف شئ وقدر الله لها ان مايكون حمل
شفة طفل
شفة طفل
الله يسعدك كل وحدة ردت علي ما قصرتو

هتان ما اعرف بالنسبة لحمل اختك لكن انا على طووول قررو لي عملية لاني في شهرين ونسبة الحمل كبيرة