كاااادي
كاااادي
الدكتوره منى الدليجان جربتها عيبها تكثر الابر سببت لي تكيس وعلى طول تلقيح صناعي من غير وجود سبب احسها ماديه مع ان الكثير يمدحونها وتطلب منك تشترين الابر منها وبدت على طول معي بالتنشيط ثاني يوم من الدوره اللي بنفس اليوم اخذت مني تحليل الهرمونات مدري شلون تبدا بالعلاج من غير ماتعرف ايش اللي اشتكي منه
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
الدكتوره منى الدليجان جربتها عيبها تكثر الابر سببت لي تكيس وعلى طول تلقيح صناعي من غير وجود سبب احسها ماديه مع ان الكثير يمدحونها وتطلب منك تشترين الابر منها وبدت على طول معي بالتنشيط ثاني يوم من الدوره اللي بنفس اليوم اخذت مني تحليل الهرمونات مدري شلون تبدا بالعلاج من غير ماتعرف ايش اللي اشتكي منه
الدكتوره منى الدليجان جربتها عيبها تكثر الابر سببت لي تكيس وعلى طول تلقيح صناعي من غير وجود سبب...
انا الشهر اللي فات اخذت التحاليل وهالشهر بدينا منشطات

وفعلا شريت الابر منها بس منها او من غيرها ماتفرق
#عشتار#
#عشتار#
بنات الشرقية

بليز وش رايكم بمركز الدكتور سمير عباس اللي في الخبر..

احد جربه الله يخليكم؟؟محتارة بينه وبين مستشفى سعد؟
كاااادي
كاااادي
انا الشهر اللي فات اخذت التحاليل وهالشهر بدينا منشطات

وفعلا شريت الابر منها بس منها او من غيرها ماتفرق

انا بدت معي بنفس وقت التحاليل وصح كلامك احنا شارين الابر شارينها بس هي تخلينا نشتريها مره وحده يعني انا شريتها وبعد ما خلصتها جيتها عشان تشوف التبويض وكان من الفروض تعطيني على الاقل حق 4 ايام بعدين اراجع واشوف انا محتاجه زياده ولا لا
طريقتها هذي سببت لي تكيس اعطتني ابر كثيره لدرجة ماقدرت تعطيني الابره التفجيريه الا نصفها من كثر ما انتج المبيض من بويضات صغيره وبغيت اموت من الالم
على العموم هذي تجربتي معها يمكن غيرت من طريقتها الله يرزقك ويرزقنا جميعا" بالذريه الصالحه
دلوعة الغاالي
طيب مااحد تكلم عن مستشفى اسطون مع ان ناس كثيرررررررر مدحوه

والموضوع شامل لعلاج المراه والرجل ولا بس المراه