انثي لا تشبه القمر
الحمد لله على كل حال أنا تعلمت إن السعادة غاية لا تدرك دائما يبقى شي ناقص وإنو ما لازم أكون اثقة من شي 100/100،تعلمت إنو في مثل هاللحظات العصيبة تبان معادن الناس خاصة لقراب منك تعلمت الرضى القناعة والتسليم، تعلمت إني أعرف قيمة الشي إلي عندي منييح لأنو أنا فاقدة الضنى بس غيري فاقد كتير أشيا أنا عندي ياها لازم أحمد ربي عليها ،الحمد لله. إي تذكرت تعلمت التمثييييييييييل هههههههههههههه حالتنا فرضت علي خبي وكذب ومثل على أهلي حتى ما يدرو بشي من إلي بنعملو من تحاليل وغيرو ما أقدر أقول مستحيل
الحمد لله على كل حال أنا تعلمت إن السعادة غاية لا تدرك دائما يبقى شي ناقص وإنو ما لازم أكون اثقة...
الله كريم أختي
الله يرزقنا باذريه الصالحة

ذكرتني مقوله(واقضوا حوائجكم بالكتمان)
Danayh
Danayh
مشاء الله
تبارك الرحمن
قريبه لي تأخرت 10 سنوات وربي عطاها وعوضها عن سنين الحرمان بأربع بنات تووأم بسم الله مشاء الله
ايقنت ان ربي اذا عوض العبد المحروم يعوضه بشي عدل ينسيه ايام وشهور وسنوات الحرمان
وعسى ربي يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا امين يارب العالمين
صوت الانين
صوت الانين
أحس بلذةالصبرعندما أتذكرأن هذا بلاءالأنبياء،لايوجدإنسان حياته كامله من النقصان،التفائل،شغل الوقت بما يرضي الله وبما ينفع، التفكر في الدنياوأنهادارفناءوإنناغدامنهاراحلون،دائماً الجميل يتأخر،إستشعارالحكمة في تأخير الحمل،أفكر كيف أسعد نفسي وزوجي وأحبابي،طبعاقبله الحرص على الإستزاده من الأعمال الصالحة،أن الله عزوجل سوف يرزقني بهذه الفرحة في الوقت المناسب لتجبر جميع ما مضى ،عاطفةالأمومه أفرغها في أولاد أختي وأخوها وأعتبرهم أولادي أحبهم كثيروأهديهم وبكذا كسبت ود الجميع سواءالأبناءأوأبائهم، دعاء والداي أطال الله في عمرهما على طاعته وإلحاحهم بالدعاء لي بالذرية الصالحة وهذا يكفيني
احاسيس 2006
احاسيس 2006
هم وغم ه وخوووووووف الله يفرجها
tear&smile
tear&smile
أنا رزقني ربي بعد 11 سنة من الزواج

وأقولها بالفم المليان و بكل ثقة و قناعة تأخر حملي كان تجربة مفييييدة بمعنى الكلمة و والله لو رجع الزمان لوراء ما أغير منه شيئ حتى لو ما رزقني ربي

تعلمت أن الله إذا أحب عبدا ابتلاه فاختارني ربي و هذا شرف لي

تعلمت إن اللي يسمع للناس يكون أتعس البشر مهما أعطاه ربه

تعلمت إن الضعف بيخلي الناس تتجرأ عليك فلو عشت مكسورة حزينة راح يستضعفوك الناس و يضغطو على جرحك

بس برضو تعلمت إنو الناس لما بيجرحوك في موضوع تأخر الحمل ممكن بقصد و ممكن بحسن نية و إنت بضعفك بتوسوسي و تتحسسي من أي كلمة أو حركة

تعلمت إن ابن آدم طمااااااااااااااااع و ما يرضيه غير اللي مش بين إيديه يعني مهما أعطانا ربنا بنتصور السعادة في الشيء الوحيد اللي انحرمنا منه

تعلمت إنو إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب

تعلمت إنو كثيييير محرومات بينجنو من الحزن مش لرغبتهم الحقيقية إنهم يصيرو أمهات بس عشان يرضو الزوج أو الناس أو كذا

تعلمت إن السعادة ليست في طفل و لا في زوج بل في الرضا و القناعة بما قسمه الله علينا

تعلمت إن كل واحدة حملت مش لأنها أشطر أو أحسن منك و لا لأنها أخذت رزقك بل لأن الله قسم الرزق بحكمته التي لا يعلمها إلا هو

تعلمت إنو ربي مارزقني الحمل لأنه رحمني فما رضى يعطيني طفل معاق أو مشوه أو مريض أو عاق يخليني أندم على اليوم اللي حملته فيه

و مهما كتبت ماقدر أختصر لكم كم استفدت من تأخر حملي

يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك