شاركوني بحل مشكلتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم أنا كد مرة دخلت وقلت لكم انه زوجي تزوج على وماقصرمعي بمشاعره بس تسع شهور وانا أحاول أتأقلم مع الوضع ماقدرت تعبت من جد حاولت مرات ومرات أتقبل الوضع وماقدرت وحسيت لازم ارتاح صاريجيني يانهيار عصبي واحس خلايا مخي تبغى تنفجر من التفكير وصارت نفسيتي زفت وعيالي مرة تعبت نفسياتهم والحين من امس وصلت لقرار وقلته له اننا ننفصل مدة أسبوعين عشان افكر واوصل لقرار عشان حياتي إيه أنا احبه بجنون بس احب نفسي بعد والله سبحانه يقول (لايزال الله نفسا الا وسعها )واحس هذا ياربي وسعي وانا ماسويت هذا القرار الا بعد استخارة ومشاورة ودائما اتذكر ام سلمة عندما طلبها الرسول صلى الله عليه وسلم للزواج قالت أني إمراءة اغار فدعا لها حتى زالت منها الغيرة يعني صفة الغيرة غصب علي وبالنسبة لعيالي يمكن يعيشون بعيدين عن ابوهم ارحم من يعيشون بيني أنا وياه بس دايم أنا قدامهم تعبانة ونفسيتي تصل لحد الجنون. أرجوكم لاتحرموني من آرائكم ودعواتكم أنا والله حاولت أحافظ على بيتي بس ماقدر ابي تخصوني بالدعوة وعسى يارب كل من تدعي لي ان الله يسخر لها زوجها ولايشوف بالحريم غيرها  
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

7اليمامة
7اليمامة
الله يسخرلك زوجك وينصرك يارب
روابينا
روابينا
قرار صائب ...طالما انك بدأت تمرضي واطفالك تعبت نفسيتهم ...والطلاق لماذا جعله الله حلالا ..اكيد توجد مرحله ما تستحيل معها الحياة ...وخاصه بعد وصولك لهذا القرار بعد عذاب طويل ..لكن المهم هل جعلت امام عينك كافة المسؤوليات اللي راح تتحمليها مع اطفالك ..واولها لومهم لك بعد ان يصبحوا ناضجين ..بانك حرمتيهم من ابوهم او كذا ومسؤولية تربيتهم والسيطره على طلباتهم وافعالهم
والله يعينك
دمعة غلآ
دمعة غلآ
ماالومك

لكن الانفصال بيأثر كثيييييييرع الاولاد
وانتي رح تتعبي لاتتوقعي انك بترتاحي خاااصة اذا شفتي اولادك محرومين من ابوهم مومثل بااقي الاطفال
هذا زوجك لاتتنازلي عنه لغيرك بسهولة
حاولي تتقبلي الواقع شوي حتى لو اضطريتي تتابعي مع دكتور نفسي
واللي اعرفهم بنفس وضعك استمروا بأنهم انشغلوا اكثر بأنفسهم وباولادهم عايشين لهم وبنفس الوقت خففوا من تعلقهم بأزواجهم
اقرأي عن الطلاق واثره

تخيلي ان الطلاق سااار مين بيتحمل اولادك وطلباتهم
مين رح يعوضهم حنان الاب
انتي بتكوني فعلا مرتاحة خاصة انك تحبيه
اهلك بيهتموا لكن فترة وكل واحد بينشغل بنفسه وتكوني لوحدك
وعليك مسؤلية الاولاد
اذا سألوك عن ابوهم وليش مايشوفونه اش بتجاوبي
اعطي نفسك وقت اكثر
واستخيري اختي كثثيير مو مرة اومرتين
الله يكتبلك الخير
وتكوني الاحلا والاغلى بعيون زوجك
ويطلب رضاااك
قطعه حلى
قطعه حلى
الله يكتب لك الخير وين ماكان ..

وتعوذي من الشيطان ، وعيدي اتخاذ القرار .
شوق 112
شوق 112
جربي يااختى الانفصال المؤقت شهر زين عشان تختبرين نفسك انتى تصبرين عن حبيبك والا لا