هل يجب على المرأه التي تستخدم الواقي الغسل ام لا ؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
لو سمحتو يابنات انا عندي عدة أسئله وياليت تجاوبوني .
1ـ هل المراه التي تستخدم الواقي يجب عليها الغسل ام لا . يعني تغسل شعرها وجسمها معا ام تكتفي
بغسل جسمها فقط علما بإنه لايمسها شي من ماء الرجل . :)
2ـ هل إذا قطعت حبوب منع الحمل يحدث حمل في اليوم اللي قطعته فيه والايام اللي بعدها ام لا .
وماهي المده التي تبقى فيها الحيوانات المنويه في رحم المرأه يوم وإلا يومين . لإني خايفه لإنه
إبو الشباب مايبيني احمل . :arb:

جاوبوني الله يجزاكم خير لإني قاعده عل أعصابي . :(
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دادونيا
دادونيا
ايه لازم تغتسلي

والحبوب اذا كنتي ماكله علبه كامله من اول 5 يوم الدوره
انشالله انه ماراح يصير حمل
لان خلاص ماعاد فيه تبويض
كلها
5او6 ايام وتنزل الدوره
غريبة العيون
غريبة العيون
إختي انا مااكلت العلبه كامله اكلت نصها لإني ماقدرت استحمل الحبوب وبعد ماقطعتها بيوم
استخدمت الواقي . قولوا لي يصير فيه حمل اولا . علما بإني استخدمت الحبوب لمدة سنتين كامله
وخلاص ماقدرت اكمل .
غريبة العيون
غريبة العيون
عشرين وحده دخلت ولاردت الله يسامحكم بس .
ام فوفو
ام فوفو
اختي انال اتصور طالما انك استخدمتي العازل في اول جماع بعد ترك الحبوب ماتصور يكون حمل..والحيونات المنوية ما تطول ..مدري كم وقتها بس اعتقد انه مدة قصيرة...لاتخافين الحبوب تعطي شوية مناعة بيوم اضافي اتصور لانك لو نسيتي تاخرتي في اكل الحبة 12 ساعة يظل مفعولها قائما..
وللتاكد اكثر اسالي في منتدى الاستشارات الطبية..اسالي اخصائية نساء وولادة.وراح تفيدك اكثر..
ام فوفو
ام فوفو
اختي انال اتصور طالما انك استخدمتي العازل في اول جماع بعد ترك الحبوب ماتصور يكون حمل..والحيونات المنوية ما تطول ..مدري كم وقتها بس اعتقد انه مدة قصيرة...لاتخافين الحبوب تعطي شوية مناعة بيوم اضافي اتصور لانك لو نسيتي تاخرتي في اكل الحبة 12 ساعة يظل مفعولها قائما..
وللتاكد اكثر اسالي في منتدى الاستشارات الطبية..اسالي اخصائية نساء وولادة.وراح تفيدك اكثر..