آآآ هـ بس حامل وبكرية

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا قميلالالالالات:39:

بنات انا بقولكم مشكلتي الي متعبتني:44:

انا بعد كم يوم بدخل الثامن:icon33: وصراحه الي شفته بالشهر السابع مو سهل يعني الشهر الثامن

اكيد بيصير اصعب منه:icon33: والله ملييييت ودي اولد اليوم قبل بكرا :09:<<<<<بكرييييييييية

المهم اني الاحظ دقاااااات قلبي مااااااااره سريعه وينبض بقوه وهو مااااااره متعب

قسم بالله احيانا اقعد ابكي ولا اقدر اتنفس يصير تنفسي بطيييييييييييييييئ واقعد ابكي :

هذي الحالة قد صارت معاكم وكيف اتخلص منها حتى انا قمت او مشيت يزيد النبض وهذا ماره يضايق:09:

وزياده احس البيبي دايم راسه فففووووووووووق ويتحجر لدرجه اني احس بوضعيته احيانا احس انو جاي على جنب:09:

واخر مره اخذت سونار تقول الدكتوره راسه فوووق ممكن يتعدل اذا وصلت ل7 لاني الى الان احس راسه فوووووق

يالليت تجاوبني بكريه وعليمية :icon33:
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنو الاسمري
حنو الاسمري
up لعيونك
الهدووء
الهدووء
حنو الله يرفع قدرك
الهدووء
الهدووء
مللاك الله يسمع منك
ليالي الغربيه
حبيبتي اذا على زيادة نبض القلب طبيعي انا صار معي من الشهر الرابع والاعراض اللي تشعري فيها طبيعي انا صح بكريه بس كل ماسالت دكتورتي تقول طبيعي الله يهونها علينا ويسهل حملنا وولادتنا يارب
الهدووء
الهدووء
حبيبتي اذا على زيادة نبض القلب طبيعي انا صار معي من الشهر الرابع والاعراض اللي تشعري فيها طبيعي انا صح بكريه بس كل ماسالت دكتورتي تقول طبيعي الله يهونها علينا ويسهل حملنا وولادتنا يارب
حبيبتي اذا على زيادة نبض القلب طبيعي انا صار معي من الشهر الرابع والاعراض اللي تشعري فيها طبيعي...
انا معي من حملت بس هالفترة بزياده:09:

الله يعطيك العافيه ياعسسسسسسسل:39: