الله يرزقها من حيث لاتحتسب من اوسع ابوابة(( بنات الرياض ماعندي فرصة غير خميس وجمعة

ساعدوني

السلام عليكم

خواتي بنات الرياض الله يجزاها الجنة ويرزقها من حيث لاتحتسب الي ترد علي

مالي علم باسواق الرياض نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادر اروح لرياض على اني احبها

ابيكم تعطوني فكرة عن المحلات الي تبيع((((( جلابيات عادية مخامل وجلابيات فخمةشتوية ))))))) >>>حتى لومشاغل وبوتيكات <<<< لان المنطقة الي انا فيها مافيها ملابس شتاء لان جوها على طول حارر وانا على وش ولادة باذن الله وراح يكون انفاسي عند اهلي بعز الشتاء اهلي بمنطقة ثانية بااااااااااردة يعني لبس استقبال نفاس :icon28:
ابي تجهيزات المولود من الالف الى اليا غير ستي بلازا لاني اخذت كم طقم من عندة

وابي بجايم داخلية لاطفالي الكبار وكيلونات شتوية وهاينك وجكيتات شتوية >>> ابيها عادية لاني ما راح استفيد منها غير شهر وراجعة المنطقتي باذن الله الي جوهااااااااا حاااار

تعبت من الف عندنا ماحصلت شي كلة صيفي

وابي صياني تقديم فخمة لضيوف الله يجزاكم جنات النعيم والديكم ساعدوني

وابي مشاغل تفصل اطقم البيي والام نفس الشكل ترى من زماااااااااااان نفسي فيها او محلات
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jolah
jolah
للرفع
^ـ^ صخب انثى ^ـ^
jolah الله يجزاك خير ياقلبي مشكورة على الرفع بنات والله افكاري مشوشة كل شي عندي على عجل

بنات اذا تعرفون لبس تقديم البيبي على شكل نحلة تقولون لي وغيرة ابي اشكال غريبة
^ـ^ صخب انثى ^ـ^
ووووووووووووينكم بنات
سيسبانه****
سيسبانه****
هلا صخب حبيبتي
بالنسبه لاطقم الاستقبااال عندك بالاندلس والعوويس وطيبه (لاتقرينهم يعتمد على ذوووق الوحده)
والبيبي اللي لبسه على شكل نحله >>>>بالاندلس الدور الثاااني محلات اطفااال رووعه
وبتلقين برضه عندهم ملابس للبيبي روووووووووعه
بالنسبه لاطفاالك الكبااار شووفي ستي ماااكس حلوووه اشياااااؤهم مرررررره وسعرهااا رخيص
الصيااااني فيه في العروووض التجاااريه البنااات منزلين اشيـــاء تجنن مرررررره شوووفي يمكن يعجبك شي
(مابي منك الا دعوووه من قلبك لي ولزووجي بالذريه الصااالحه والحمل السليم المعااافى الثابت عاااجلا غير اجل واجهز لمووووووولووودي قريـــــــب)
تاتش لوف
تاتش لوف
حبيبتي اذا تبين توزيعات للضيوف او السكر المغلف مع صينيته راسليني اوريك الصور والاسعار