فراشةالدمام
فراشةالدمام
سويت سونار وقالت لي الدكتورة البيبي مسكر رجوله الله يكتب الي فيه الخير ويرزقنا الذرية الصالحة
سويت سونار وقالت لي الدكتورة البيبي مسكر رجوله الله يكتب الي فيه الخير ويرزقنا الذرية الصالحة
انا معايه ولد وبنت وحملي هاذه مثل حملي بالولد مايتغير اي شي عنه وحمه وبروز البطن وبدايه حركته في اول الخامس عكس البنت كانت في بدايه الثالث وفوق هاذا كله احساس الام بنوع جنينها طلع احساسي في البنت والولد صحيح من بدايه الحمل وكان احساسي بالحمل هاذا ولد بس طلعت المفاجئه يوم عملت سونار قالولي بنت شكلها عنيييييييييده والله يسهل علينا يارب
ثريا بنت أبوها
الله يتمم عليك مور سويت انا ما كشفت ما اعرف هو ولد او بنت اللي يجي من الله خير ونعمه
ام كميل
ام كميل
انا قالوا لي بنت

مع انه وحمي في هذا الحمل وثقلي وشكل بطني وحركتها في بطني كل شيء مختلف عن حملي في بنتي
وحامي في هذا الحمل على المالح ومن الشهر الثالث وانا ثقيله وتحركت بدري على الشهر الثالث في حملي الاول تحركت بنتي على الشهر الخامس وبطني الحين نازل وفي حملي الاول على فوق مثل الكوره.
more sweet
more sweet
شكرا لتفاعلكم حبايب قلبي انا بطني احسة نازل واحيانا اصحا من النوم ما احس انه داك البطن ما احب الحلو كتير شهيتي مو مفتوح زي الولد توحمت على البيتزا وكرهت الاندومي زي ابني بالضبط لكن الجديد كرهت المطبخ وروايح الاكل والبيض والسمك بس رجعت اتغصب على البيض عشان مفيد
الاحظ ما شاء الله الحركة واضحة صح تاخرت لكن اكتر من ابني وكان فيه موضوع لسن ورمح كاتبه لو تحليل الحمل خطين غامقين بنت ياللا قولولي انتو كيف....................................
...بطاطس...
...بطاطس...
انا لسى ما عرفت بنت او ولد

بس وحامي وكل شي تغير عن حملي ببنتي