أســـرٍارٍ البهــآرات؛؛

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم بنااااااااات ؟؟؟

بصـــراحه انا ابي اكتب هالموضوع لاني عجزت احصل موضوع مثله وابي الكل او اي احد عنده خبرررره بهالشي تقولنا وكلنا نستفيد من بعض الموووووووضووع هو عن البهـــــــآرات ابي بهارات تتصلح بالبيت بس تكون مجربه ولها نكهه ولذيذه ابي بهارات لايعلى عليهــــــآ يعني الي عندها خبره وطباخه اكيد تعرف وابي الكل يشااااارك والكل ان شاءالله يستفيد
ويارت يسووون قسم خاص بالبهارات وربي يمشي سووقه لان مافي منتدى حاطين هالقسم وهو اهم من هالاقساااام وانا حطيت الموضوع هنا مدري اذا هذا محله او لا

وهالله هالله بالردود وعسى الله يوفقكم ويسعدكم الي يشارك معنااا

وسلامتكــــــم؛؛
:)
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ghadaforex
ghadaforex
حسب معلوماتي البسييطه انه يفضل شراء البهارات حب مو مطحونه وانت اطحني ما يكفي لاسبوع فقط لانه قرأت ان المواد العطريه اللي في البهارات تطير بعد الطحن خلاال أيام قليله ..ممكن تكون معلومه معروفه للجميع بس ماحبيت اطلع بدون ماأدلي بدلوي كرمال خاطرك ياعسل
انين الحرمان
انين الحرمان
موضوع كثير حلووووووووو
وانا راح أفيدك بالبهارات الي متعوده عليها واللي ما استغني عنها من مطبخي

فلفل , كمون , هيل , قرفة , قرنفل , زنجبيل , هرد اللي هو الكركم تبع الأكل , ورق الغار , ليمون أسود , خولنجان ,
وكمان المحلب , الشمار , شيبه , وبعض من المكسرات انا أعتبرها بهارات للأكل مثل جوزة الطيب , والجوز .
ولازم يكون عندك دايما من المكسرات الفستق الحلبي , اللوز المبشور , واللوز المحمص .
اذا أذكرت شي راح أرجع أكتبه وان شاء الله أكون افدتك .
JOJO232
JOJO232
اعرف وحده تسويها
عــــآيشه دنيتـي؛؛
ghadaforex
عسى الله يوفقك معلووومه جديده وشكرا على مرورك
انــين الحرمان
يعطيك العافيه يالغلا بس انا ابي اعرف شلون يسوون البهارات والكميه وعسى الله يوفقك دنيا ودين
جوجو يعطيك العافيه وشكرا على مرورك
عــــآيشه دنيتـي؛؛
:( ؟؟؟؟؟يابنـــــــآت وينكـــم