تنبية مهم

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى الحبيبات ارجو ان تتسع صدوركم لكلامى اعلم ان حلم الامومة رائع يارب ما يحرمكم منه اللهم امين ونحمل
جميعا الحمل الثابت المعافى اللهم امين لكن حيباتى لايوجد شئ بالدنيا يستاهل غضب الله علينا لان فى نساء من ضيقتهم بيعملو اشياء تغضب الله مثل شئ اسمه مشاهرة انا لا اعلم بالضبط ولكن هذا شرك بالله وغيرها من الطرق الغريبة حبيباتى الحياة قصيرة ونحن بها لنعبد الله فى الدنيا واعلمو حبيباتى بتقوى الله والدعاء والقران
والصدقة والله الذى لا اله الا الله وانا متاكده من رحمته هيرزقك اختى وكمان اعمالك دى لكى عليها اجر عظيم بامر الله
فما هو الاحسن التقرب من الله والطلب منه ولا البعد عنه ونحن نعلم كل العلم انه هو الرزاق الخالق حبيباتى قادر على كل شئ ارجو من الله ان يخلق فى ارحامكم الذرية الصالحة يامغيث اغثنا ارزقنا انا واخواتى بالحمل السليم المعافى اللهم امين والله انا قلت لنفسى لازم انبهكم اخواتى لانى والله بحبكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
9
767

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاحة البنفسج
جزاك الله على التنبيه
شئ اسمه مشاهرة ؟؟؟ ايش تقصدى
حبوبة عمري
حبوبة عمري
جزاك الله على التنبيه شئ اسمه مشاهرة ؟؟؟ ايش تقصدى
جزاك الله على التنبيه شئ اسمه مشاهرة ؟؟؟ ايش تقصدى
ارجوكي وضحي .... ومشكوووره
العنيدة ريمممم
مافهمت:30:
محبه لله الواحد
جزاكم الله خير ده اسلوب غريب للتقرب من الجن والعياذ بالله على ما اعتقد وكنت بسمع منهم ان واحده عروسة مثلا لو دخلت على واحده تكبسها ومتخلفش وطبعا علاجة بالتقرب من الجن والشرك والعياذ بالله

وقسما بالله العظيم فى احدىصديقاتى قالت لى جربى فى ناس كتير ظبطت معهم فقلت لها ربى هو الرازق ورفضت وقلت لها كله مكتوب والله بعد مارفضت حملت بابنى ربنا يباركلى فيه يعنى لو كنت ضعيفة الايمان بقدرة الله كنت وافقت وطبعا لانه مكتوب يحدث حمل هحمل واقول فعلا من الطريقة دى الحمل حدث وتتفتح لى خطوات الشيطان وابدا امشى عليها اعوذ بالله من ذلك
اخواتى والله سمعت عن واحده عملت ذلك والحمد لله الذى عفانا جالها ورم فى الرحم وكانت الاول سليمه وعرفت انه ذلك غضب من الله عليهابسبب شركها واستغفرت وتركت كل شئ وتوجهت الى الله وبعد فترة الحمد لله مع الاستغفار وسالت شيوخ كيف تذيل الذنب ده بامر الله والصلاة والدعاء وعالجت الرحم الحمد لله وخلفت وحملت تانى كمان الله يحفظها
تفاحة البنفسج
اعرف وووحدة من صديقااتى قعدت كم سنة مااخلفت وراحت عند وحدة تعالج عن الحمل

المصيبة الحرمة نفسهاا مشكوك فيهاا تستخذم الخرزة الزرقاء وتقولها حطيها فى مكان كذا كل هاذا عرفته بعدين

المهم حملت بعد سنين من المعناااااة جت خالتها عندى وقالت لى فلانة حملت روحى لهااا بالبداية ماكنت مقتنعة ابدا اروح لهااا

سالت عن الحرمة واكتشفت انها تتعامل مع السحر ...والله العظيم الحرمة حملت وجاء الطفل ميت تخيلوووووا ؟؟

والله يبنااات مافي احسن من رزقة ربي ليش الووحدة ترووح عند ناس سحااااارين واذا طول حملك الجئ لربك بالوسائل المشروعة