معاناتي في حياتي الزوجيه......؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم.....خواتي ابكتب لكم معاناتي مع زوجي الله يهديه انسان جاف بمعنى الكلمه يبي ياخذ كل التزاماته كلها سواء تعبانه عندي طروف مافيه من مأكل او ملبس اولو يسمع صوت وهو نايم ان كان ابعد مافي الحاره يسمع صراخه علي وانا مااستطيع بزران مااقدرعليهم خاص اذاكنت تعبانه لان القولون سار يجين كثير بسبب تصرفاته وتعب الاولاد وهم ولدين وبنت مع اني اتعب على تسكيتهم وكل هذا بكفه والامور الثانيه بكفه والي هي مايعرف شي اسمه تمشيه واهلي يجتمعون دائما وانا مافكر اقوله ودي اوسع صدري معهم لان اذا قلت له قال المره مالها الابيتها وشغلها واذاجاء للبيت مافي سوالف اشياء توسع الصدراو مفاجآت او هديه تبعد مافي الخاطر متزوجه لي ثمان سنوات ماعمره مد ولاخيط وقال هديه حتى يسافر وتجي مناسبات لكن مايعرف واذادخل البيت اماعنده الا لايزعجونن العيال ووين غداي ووين عشاي.....ويصارخ علي قدام الاطفال مع اني والله مالي ذنب مثل احيانا يكون طالع لاشغاله وينضغط برا ويجي للبيت زود على الاوامر اليوميه يقعد يدور شي احيانا اشياء تافهه بس حتى يصارخ علي ويطلع كل الي بخاطره علي ودائما على هالسيرة همن يضيق خلقي وصدري وبعدين يرجع يهاوشن زود انت حساسه وكل شي يجيبك ودلوعه وهو مطير عقلي بحقرانه لي ولو ابتل اكتب الاشياء الي يسويه فيني ماقدرت..,وانابتصوري لو اتعب معه واقوم فيه على اكمل وجه....لكن ابغى منه يعبرني يعطين حق يحس اني افرح انفه عن نفسي لكن هو لا بنظره ان المره تاكل تبن بمعنى وفيه اشياء حارمني منها ماحبيت اذكرها.....وكل شي يهون عند سوايا امه فيني الي دائما مطيره راحتي لان سوايه احيانا ماتجي للعقل لكن ماأقول الاحسبي الله عليها........؟؟؟؟.الله يعافيكن خواتي الي عندها مثل هالزوج تنصحني مع اني جربت كافة الطرق والوسائل في التعامل معه لكن بدون جدوى لأن الانانييه الزايده عنده والظروف الي يعيشها تحتم عليه ...والي ماعندها درايه في هالموضوع رجاء تدعيلي ....الله يرزقني واياكن جنت الفردوس الاعلى ويكافينا شر الدنيا...
68
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
حاولي تحسسيه وتتعرفي منه اش مضيق خلقة يمكن ديون او ضغوطات عمل اواواو حاولي تعرفي على زوجك اكثررر وتقفي الى جنبه
عشقي الرررياض
الله يعينك اختي عليــــــه ماعليه اصبري يمكن عنده ضغووووط اما اذا كاان كذا من خذتيه الله يعينك يمكن اهو من النووووع العســـــــــــر الشكوى لله بس اسمعي يا الغاليه عندي لك نصيحه اشتري ماء مقري فيـــــه اياات قرانيه تبااع بكل مكااان ولو توصين اهلك يجيبون لك وكل ماقال ابي مويه صبي له منهااا
وذ او كان براااده صبيه في البراااده واستمري على ها الشي يمكن الله يطااامنه بااااسمه ويتغير
والله يفرج لك يااارب
هديل 2009
هديل 2009
اقسم بالله يا اختي ان الاستغفاااااااااااار يحقق المستحيل حاولي تستغفري في اليوم 1000 بنية ان الله يسخر لك زوجك ويصلحه لك استغفري مره وانت جالسه وانا ماشيه واذا جيتي تطبخي واذا جيتي تنامي استغفري لين يداهمك النوم وحاولي تصلي ركعتين اخر اليل وتدعي من اعماااااق قلبك بس بشرط تكوني على يقين تام ان الله راح يستجيب دعائك واستمعي الى شريط ومحاضرات عن فوائد الاستغفار واسمعي شريط الشيخ خالد الجبير عن الاستغفار *والله يحقق مرادك يارب
ومافي شئ صعب على رب العباد
روز زي اللوز
روز زي اللوز
راسليني على الخاص حبيبتي لو سامحني
سارة#
سارة#
الله يعينك ياااارب ويسخره لك ..

أنا أنصحك بالصدقة ..

والله ياأختي إن الصدقة مفعووووووووولها عجيب..

لاتقولين لازم مبلغ كثير أتصدق به والا مايحتاج ..

والله لو ريال واحد و لاتحقرين من المعروف شيء..

الصدقة ياأختي تفرج الهموم وتيسر الأمور ..

وماأقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول إلا : الله يسخر لك زوجك يااااااااااارب..