mrh1

mrh1 @mrh1

محررة برونزية

ممكن افتح روضه او حضانه في الدور الأرضي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
كيفكم عزيزاتي ؟
نفسي أسوي لي مشروع بس متردده مرره

المهم أخبركم وياليت تساعدوني لأني غشيمه في المشاااريع ولالي فيها بس قلت أجرب
المهم

ممكن أفتح روضه في الدور الأرضي والدور الثاني أسكن انا فيه وإلا من شروط الروضه والمدارس الخاصه تكون معزوله

أو مشغل ومتكامل من ملابس وخياطه ومكياج ووووو

الدور الأرضي له مدخل خاص وكبير ماشاء الله وله حوش صغير

ياليت تفيدوني
5
587

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

orange-1399
orange-1399
وحدة اعرفها استأجرت شقة من 3 غرف و غيرت ارضيتها للفلين عشان الاطفال ما يتعورو وجابت في غرفة اسرة عشان الاطفال ينامو و الغرفة الثانية العاب و الغرفة الثالثة حاجات تعليمية و بالمرة كلفها كثير و لما جات تستخرج اوراق الترخيص ، قالو لها على الاقل يكون عندك 10 غرف و لازم مخرج للطوارئ و لازم يكون الدور الارضي ،، و مسكينة فتحتها من الباطن عشان الشروط ،، و تقول السعوديات اول ما يعرفو انو من الباطن ما يسجلو عيالم يخافو لانها مو رسمية و يخاف لا يصير لهم شي او احد يخطفهم او اي سبب ثاني اما الاجانب يعترضو على الاسعار والصراحة محد يلومهم رواتبهم على قدها ،، و تقول في الاخير قفلت الحضانة و استعوضت ربها ،،
يعني لو انتي قد الشروط مشروع ناجح و ربي يوفقك ،،ترى هي فتحت مو روضة لا حضانة و استقبال اطفال ،،،
mrh1
mrh1
orange-1399 جزاك ربي كل خير

أنا متوفره كل الشروط تقريبا اللي قلتيها
بس تبين الصرااحه أحس إني مو قدها أخاااف أورط نفسي وفي نفس الوقت ودي أسوي لي مشروع !!

(( اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك ))
orange-1399
orange-1399
هلا حبيبتي اذا متوفرة عندك كل الشروط توكلي على الله ،، وابداي ،، بس اهم شي الموقع ،، لا يكون بعيد ،، و ربك كريم ترى المشروع ناجح و برضه لا تنسى الاسعار اهم شي ،، و لازم تسوي لك دعاية كبيرة وحطي في بالك كل شي صعب في البداية ،، و ان شاء الله ربي يوفقك
mrh1
mrh1
جزاكم ربي كل خير

يابنات انا خوافه وماينفع لي الشغل مثل كذه
فعلشان كذه هونت من فكرة الروضه
ويمكن نأجررره أحسن شيء على قول أختي ضيم السنين