طرحة العروس ( آرآئكــــم )

الأزياء والموضة

مسآء الخير على الجميع
بسأل عن موضة طرحة هالسنة
وش الجديد في طرح العرائس
انا سمعت ان الجديد في موديل طرح العرائس هو الطبقات
وانا احب وامووووت في شكل الطرحة الإنسيابية مثل الصورة اللي تحت
هل موديلهآ متجدد أم أنه انتهى ؟
وش الجديد بليززز ابي آرآئكم

هذه الطرحة اللي عاجبتني طبعا مع تغيير الشغل واللون وانا افضلها في مقدمة الرأس اكثر من الصورة

مساعدتكم وآرآئكم

http://forum.hawaaworld.com/ر
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشغولة البال
مشغولة البال
قرأت مقال يقول :

ليس المهم الموضة الجديدة بل كيفية وضع العروس للطرحة، مثلاً إذا قررت وضع طرحة قصيرة ذات طبقة واحدة يمكن تركيزها خلف الرأس لأنها غير مصممة لتوضع على الوجه. أما الطرحة ذات الطبقتين فتتألف من جزءين، جزء طويل يبقى إلى الخلف وجزء أقصر يمكن أن يوضع على الوجه».

تفضّل العروس في الغالب الطرحة المؤلفة من طبقتين لأنها تساعد على إخفاء ملامح وجهها المتوترة بينما تسير في الممر ودموع الفرح تملأ عينيها».

يؤكد مصممون اكسسوارات العروس أن البساطة سرّ الأناقة وهذا الأمر ينطبق على الطرحة، ينصح بعدم تطبيق الموضة بحذافيرها إنما مراعاة التفاصيل التي تظهر العروس بشكل لائق، «لا تناسب الطرحة القصيرة العروس الطويلة القامة في حين لا تناسب الطرحة الطويلة العروس الممتلئة والقصيرة» على حد تعبيره.

في المقابل ينصحون ايضاً العروس التي تختار فستاناً كثيف التطريز والزركشة بوضع طرحة بسيطة، قصيرة كانت أو طويلة، أما إذا اختارت فستاناً بسيطاً فمن الأفضل وضع طرحة مطرّزة بشكل ملحوظ لإبراز جمال الفستان».

×××××
الرجاء مراجعة هذا الموضوع:

=-= طريقة طمس الأجزاء العارية بالأزياء + تصغير حجم الصورة شرح مدعم بالصور =-=

تصميم جميل خنسا
شذى الطيب
شذى الطيب
ياليت البنات يفيدونا والله كمان انا محتارة
جسر الوفاء
جسر الوفاء
ماعندي فكرة
كراميل بالعسل
الموديل اللي انتي تبغينة مررة قديم اللحين الكل صاير يعمل بالطرحة حركة مع التسريحة
متل انها تتضفر بالتسريحة او ينعمل منها فينكة على جنب التسريحة وتنزل ورى او تتكشكش من تحت التسريحة
اما الموديل اللي انتي تبغية مرة قديم اسفة اني حطمتك بس ابغالك الافضل
متحديه نفسي وعنيده
ياليت البنات يفيدونا