*المسافرة*
*المسافرة*
ياريت يامدام منال ماتتأخرين علينا.. والمشرفات يطلعون الحل السريع لتواجدج معانا..

الحمدلله أنا أضبط الكيك.. بس مرات ونادر بعد يطلع من النص عجين والباقي مستوي.. وهذا طبعا الكيك اللي يكون جديد عليه وخاصة بالقالب الدائري أو يكون مرتفع من جهة ومن الجهة الثانية نازل.. وهذي مشكلتي بس بالكيك..

وبعد قاعدة التشيز كيك.. أنا أسويها عالبركة.. مرات تضبط ومرات لا.. وأتمنى بمقادير وطريقة سهلة ولذيذة وماتطلع ناشفة وتتكسر.. بانتظارج أختي منال..
تبّــــوله
تبّــــوله
بتوقع الحراره عندك لازم تكون اعلى انا احطه على 200 يعني بحرارة فرنك يمكن 400

بعدين ولعي الفرن قبل بفتره عشان يحمى زين

والبيض قبل لا تحطيه لازم يكون بحراره الغرفه

يعني طلعيه قبل بساعتين من الثلاجه

ومن اهمممممممم الشغلات مثل ما قالو البنات انه ااااااخر شي ينحط هو الطحين ونخليه تنخيل مع البيكنج باودر وبعد ما تضيفي البيكنج باودر للخليط لازم التحريك باتجاه واحد متواصل يعني لا توقفين وبعدها لا تضربين وعاء الخلط بايدك ولا تخبطيه خبط على طاوله لانه الهواء بيطلع منه بهالطريقه وبالتالي ما ينفش

ويا رب تزبط معك

:26: :26:
susa
susa
ارآئك كلها عسل يا عسل بس ياريت تستعجلين لانى خاطرى بكيك مضبوط وانتضرك على
احر من الجمر ويريت تردى على بسرعة:06::06:
susa
susa
بنات حواء سمعت عنكم حبكم للخير والمساعدة واتمنى ماتتغير السمعة الحلوة هذى
بس للاسف ماشوف فى تعاون واشوف شى يضايق الصدر بالحيل هو التحيزلعضوات معينات
وتطنيش العضوات الباقيات
المهم عاااااااااااااااااااااااااااااااااااجل:time:
اضع صينية الكيك فى الرف السفلى ام الاوسط (هذه المرة السادسة الى اسئل فية هذا السوال
واتمنى ان تكون المرة الاخيرة)
وانا اخلط فى خلاط الكاس السوائل بعدين الطحين (هل ينفع هذا الخلاط فى صنع الكيك):01:
مطبخ منال العالم
يا اخت Susa

والله كسرتي خاطري ،، شو السالفة ،،،

انا ما بدي ابدأ موضوع الكيك بدون تنظيم بس حأرد على سؤالك المستعجل

ضعي الكيك في الرف الشبكي الأوسط ((( دائما الاخوات يقولون هذه كلمة منال التقليدية ))) انا فعلا اكررها في كل وصفة كيك ،، الرف الشبكي الأوسط ،، كلهم حفظوها .

بالنسبة لخلاط الكأس ،، بصراحة جربي اعملي فيه الكيك ،، بس انا عمري ما عملت فيه كيك ،، يمكن في وصفات شذي وتنفع ،، ما ادري جربي ،، لا استطيع ان افيدك في هذا الموضوع .

اعطيني فرصة لتنظيم موضوع الكيك وتابعيه اول بأول ،،، وتشوفي شلون تصيرين يا حبيبتي .

مع تحياتي