كي تي

كي تي @ky_ty

عضوة جديدة

يابنات ادعولي الله يهدي زوجي

الأسرة والمجتمع

ادعولي جزاكم الله خير الله يهديلي زوجي ويبعد عنه اصاب السوء لاني وايد تعبانه من تصرفاته اللي تغيرت مره وحده
واشلون الزوجه تعرف ان زوجها يخونها هي اكيد تحس بس ممكن تقولون لي الاشياء الظاهره في الزوج ردو علي بليز لني صدق نفسيتي وايد تعبانه:(:(:(:(
6
631

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرح نجد20
فرح نجد20
الله يهديه ويسخره لك ويسعدكم بالدنيا والاخره ويحنن قلبه لك اااااااااامين يارب العالمين
رماح ردينية
رماح ردينية
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذا اليوم الفضيل00
أن يرد زوجك اليك ردا جميلا ويبعده عن الشبهات والفتن0000
خايفه على صديقتها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحنن قلبه عليك ويحسن تصرفاته معك
اميييين يارب
تلة ورد
تلة ورد
اختي العزيزة
لا احسد قلبك على ماتعانينه مع ان هذا الشيء للاسف صار الطابع الغالب لدى الرجال
عليك بالدعاء الكثييييييييييييييييييييير و المستمر
ثم عليك بمراقبة زوجك دون ان يدري
شعورك هو المؤشر رقم واحد فلا تهمليه
ان وجدتي شيئا مريبا يحدث
ترصدي الوقت المناسب كأن يكون هو في مزاج رائق و حدثيه باسلوب هادء و ناعم كم انك تحبينه و تعشقين وجودك قربه و استمري على هذا المنوال عدة جلسات مع تجنب اغضابه بين جلسة و اخرى (قد ياخذ ذلك منك اسبوع او اكثر) ثم تحيني الفرصة الملائمة و افتحي موضوع شكوكك و خبريه عن مدى اثر ذلك في نفسيتك و في ادارة المنزل و تربية الاولاد ان وجد و انك تتمنين ان تعيشي في كنف منزل مميز يخلو من مشاكل باقي المنازل كخيانة الازواج لزوجاتهن او تقصير احد الزوجين تجاه الاخر
و حاولي بذكاء و فطنة و هدوووووء ان تعرفي مايجده فيك من عيوب و عديه بانك ستصلحين منها
عزيزتي الرجل و ببساطة بات يمقت المرأة الضعيفة الشخصية
فلا تضعفي ابدا امامه و كوني ثابته هادءة كشجرة بلوط
تقبلي مروري و نصائحي البسيطة
اتمنى ان يسخر لك الله زوجك و يرده اليك ردا جميلا
مع خالص تحياتي
كي تي
كي تي
جزاكم الله خير والله يسعدكم ياأخت تلة ورد المشكلله اني مب مقصره معاه والله يشهد ومشكلتي الثانيه انه يبدي اهله علي بشكل غير طبيعي واخاف اذا صارحته يقولي كلام مب طيب انا زوجي اعرفه عدل بس الشي الوحيد اللي قمت اسويه اني اشغل نفسي ومااعطيه الاهميه اللي كنت اعطيه اياها فانا مشكلتي اني شخصيتي ضعيفه او بالاحرى اني ما احب المشاكل
ماقصرتو على ردكم الجميل يابنات