ريح هادئه
ريح هادئه
انت فين
اورتشيمارو
اورتشيمارو
هلا تسلمون حبايبي الي ردو ،،

لكن تعبت وانا ادور موضوعي ،، بقسم ساعدوني ،، مدري بسم الله وشلون صار هنا ،،

المهم حبايبي الله يعافيكم ويوفقكم ،،

اول شي ،،،

كيف افعل الرسائل الخاصه ؟ لأني محتاجه الأرقام ضروري ..

وصراحه نفسي بحركات طبخ جديده وحلوه يعني ،، مثل الحلويات عادي تكون تقليديه ( غُريبه ، معمول ، .... الخ ) المهم تكون فكرتها جديده ،، لان فيه الحين وحده تبيع الغريبه الصغيره نفسي اعرف رقمها ( قد الفستق )لاني ابي اشتري بكميات

وبعد الكبه وورق العنب ابي وحده تصلحها بحجم صغير ،، لاني اشتريتها من وحده هنا بالمنتدى ماشاء الله طعمه وروعه وواضح نظيفه ،،لكن حجمها كبير شوي مايل للوسط ،،>> ما ابي اظلم الآدميه

لاني احب الشي الي من مره وحده ينوكل ،،

تكفون بنات الي تعرف الأرقام لاتنسى موضوعي ،، بالله ابي ارقام لكن مدري شلون نفعل الرسايل الخاصه ،،

وخصوصا المنتدى عنده آليه موفاهمتها ان المشاركات خلال 24 ساعه لازم تكون 3 فقط ،،

انتظركم ردو علي الله يعافيكم
بنت العز777
بنت العز777
هلا تسلمون حبايبي الي ردو ،، لكن تعبت وانا ادور موضوعي ،، بقسم ساعدوني ،، مدري بسم الله وشلون صار هنا ،، المهم حبايبي الله يعافيكم ويوفقكم ،، اول شي ،،، كيف افعل الرسائل الخاصه ؟ لأني محتاجه الأرقام ضروري .. وصراحه نفسي بحركات طبخ جديده وحلوه يعني ،، مثل الحلويات عادي تكون تقليديه ( غُريبه ، معمول ، .... الخ ) المهم تكون فكرتها جديده ،، لان فيه الحين وحده تبيع الغريبه الصغيره نفسي اعرف رقمها ( قد الفستق )لاني ابي اشتري بكميات وبعد الكبه وورق العنب ابي وحده تصلحها بحجم صغير ،، لاني اشتريتها من وحده هنا بالمنتدى ماشاء الله طعمه وروعه وواضح نظيفه ،،لكن حجمها كبير شوي مايل للوسط ،،>> ما ابي اظلم الآدميه لاني احب الشي الي من مره وحده ينوكل ،، تكفون بنات الي تعرف الأرقام لاتنسى موضوعي ،، بالله ابي ارقام لكن مدري شلون نفعل الرسايل الخاصه ،، وخصوصا المنتدى عنده آليه موفاهمتها ان المشاركات خلال 24 ساعه لازم تكون 3 فقط ،، انتظركم ردو علي الله يعافيكم
هلا تسلمون حبايبي الي ردو ،، لكن تعبت وانا ادور موضوعي ،، بقسم ساعدوني ،، مدري بسم الله وشلون...
النظام الجديد
ثلاث مشاركات فقط باليوم
وإذا صارت مشاركاتك خمسين مشاركة
تنفتح الرسائل والمشاركات
اورتشيمارو
اورتشيمارو
آهـــآ ,, شكـــــــــــــرآ للتوضيح
اورتشيمارو
اورتشيمارو
السلام عليكم

وينكم حوائيات ،،

اخيرا صار عندي خاص ،،