alprince50
alprince50
مشكورة اختي عالرد ولو اني جيت متاخرة لكن كل قصدي اعرف الفرق وهل هي الوطنية السعودية ام لا وانا اول وحدة اقاطعها وااحذر الناس منها لاني ابغى اتاكد قبل ما اتكلم فهمتيني ؟؟؟

وشكرا مرة ثانية
سمو الروح
سمو الروح
مشكورة اختي علىطرحك الموضوع
بس انا معت ان دجاج ساديا اللي بدوون عظم غير صالح للاكل لانةيقولون من بقايا الدجاج يحطونة وانا كنت ماستخدم الاهو بس من حسيت فسة طعم غريبوسمعت هالخبر صرت ماجيب منة ولاادري اللي مستغربة منة ليش للحين يبااع بالمحلاات(((والله اعلم
أحلام مؤجله
أحلام مؤجله
اعوذ بالله وش ذا الكلام حتى المويه اللي نشربها مضرررررررره وش بقى ما هو مضر على العموم انا ما اقصدك يا اختي بس والله شي يقهر ويرفع الضغط وش يبونا ناكل على العموم شكريااااااا ياقلبي:27:
توستا
توستا
حسبي الله فيهم , مو من شوي كثرت الامراض هذا الزمان
اللهم ارحمنا برحمتك
مشكوره اختي على التحذير.
اللهم ارينا فيهم عجايب قدرتك.
طوق الياسمين
طوق الياسمين
الغالية ديمة شوق

جزاك الرحمن الفردوس الأعلى على هالموضوع الثمين :41:

أنا من فترة طويلة لا أفتح المنتدى لكن موضوعك شدني وخاصة إنه لي تجربة شخصية ..

انا أؤكد كلامك غاليتي دجاج الوطنية وبناء على تجربتي الشخصية غير صالح للاستهلاك الآدمي ..

دجاج الوطنية فيه أورام بعينا شفناها ..

مو بدجاجة ولا اثنين يمكن حتى 3 وحتى ما تشوفوها يقصوا الأورام اللي تطلع بالدجاج وبالصدفة وقعت

بين ايدينا وحتى الكيس اللي كان فيه الورم فوق صدر الدجاج وكان بين الجلد والصدر يعني كانوا قاصين

الأورام ونسوا الكيس.....

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ..

انا من سنة أو اكثر قاطعتهم وللعلم لما جيت اشتكي لسوبر ماركت كبير عندنا قال لي ما يطلع بيدنا شي وزاد

انه الوطنية قبل فترة مسوين مشكلة وقدروا يطلعوا منها (مشكلة الهوت دوج اذا تفتكروا) يعني ما في فايده اذا

اشتكى على حد قوله..

انا من كثر ما اسمع عن الدجاج واللي يصير فيه استخرت اشتري من دجاجهم وبعد فترة ما لقيت غير هالأورام ..

والله لولا الاستخارة كنت مازلت اشتري منهم ..

المهم حذاري ثم حذاري من الوطنية الا هل بلغت اللهم فاشهد ..

واسمعوا كلام ديمة شوق ربي يبارك فيها ويسعدها بسعادة الدارين آميييييييييين :26::26: :26: