ام ايناس وانس
ام ايناس وانس
أسأل الله العظيم ان يشفيكي ويشفي كل مريض اختي هذا كله من الشيطان لكي يعطلكي عن العلاج ويتمكن من جسدك اكثر

ولكن لا تضعفي وتكوني فريسه سهله له جاهدي نفسك وقوي عزائمك وتوكلي على الله وثقي بالله انه مطلع على كل شئ

ولن يتركك وانتي تستعيني به ثقي اختي ان مايحدث لكي هو ابتلا من الله فصبري وحتسبي فان الله مع الصابرين فلا تيأسي

من علاجك فان ذلك يقوي ععزائم الشيطان انصحك اختي ان تستمري على الرقيه سوى استعنتي بشيخ او انتي تقرائي على نفسك اقرائي ايات السكينه قبل النوم واذكار النوم فسوف تجدي الراحه صدقيني اجعلي صوت الاذان والقران لاينقطع من البيت طيلت اليوم وارفعي في الصوت حتى يتخلل ارجا البيت رشي اركان البيت بماء مقرواء فيه ومخلوط بسدر والملح الحجري قبل النوم فان الملح طارد لشيطان ولا بأس اذا وظعتي الملح في اركان البيت اشربي ماء مقرواء فيه ومخلوط بسدر مايقارب ليتر في اليوم مع الدهان بزيت الزيتون الاصلي الوقرواء فيه قبل النوم واذا تقدري تشربيه اخذي ملعقه كبيره قبل النوم وعلى الريق وبخري البيت بطيب الجيد وتنضفي وتعطري طيلت اليوم واخرجي من البيت جميع الصور والارواح وغتسلي يوميا بلماء المقرواء فيه المخلوط بسدر وملح ومسك اسود صدقيني اختي فان ذلك يظعف الشيطان ولكن عليكي الصبر والاجتهاد وقيام الليل والدعاء راح تتعبي وياخذ وقت بس تذكري ان الشفاء لا ياتي في يوم وليله لا يااختي اصبري وحتسبي ومابعد الظيق الا الفرج صدقيني نصيحت مجرب واذا انتي لكي 4 سنوات تعانين اجل انا لي 13 سنه بس المدلله اعراظي اخف بكثير بس الحمد لله مع الاجتهاد قربت تفرج ونكشفت لي كثير من الاسرار والله صدقيني من رقيتي لنفسي لا رحت راقي ولا شي بس الصبر والتوكل على الله اسال الله لي ولكي وكل مريظ الشفاء العاجل