عاشقه الجنة
عاشقه الجنة
خخخ

اللي فوق شكلها معصبه لاتزعلين بس الحق ينقال المطارات عندهم بالعكس احترام لاخر درجه

واللحمد لله يعني ترى حنا حساسين حبتين يعني وش اكثر شيء يسونه بيطقونك مثلا لا بيكشفون وجهك ؟؟؟طبعا لا فيه حرمه
والتفتيش مستحيييييييييييييييييييييييييل يفتشك رجال بيكون فيه حرمه اصلا حتى هم حريمهم مايفتشونهم رجال يعني سافري وانتي متطمنه
roro6
roro6
اممم حبيبتي هو قال لو جاه يعني للحين ماجا شي وبس يمكن يشوف ردة فعلك وانتي ماقصرتي جيتي للفرعات المغتربات اولا هو قال اقل من سنه يعني لو فوق سنه ماعنده مانع وهل فوق سنه يختلف اللي بيفتشون والله كلامه مخربط زوجك يقول اكثر من سنه ممكن اخذك واقل ماراح اخذك والتفتيش والتحرر مدري احس بس كان قصده يستفرك
وبيني وبينك اذا اقل من سنه وعندك اطفال سن مدارس اكيد مالها داعي تروحين وتبهذلين عيالك

ع العموم مثل ماقلت لك بس بيشوف ردة فعلك
The first Queen
The first Queen
roro6 roro6 :
اممم حبيبتي هو قال لو جاه يعني للحين ماجا شي وبس يمكن يشوف ردة فعلك وانتي ماقصرتي جيتي للفرعات المغتربات اولا هو قال اقل من سنه يعني لو فوق سنه ماعنده مانع وهل فوق سنه يختلف اللي بيفتشون والله كلامه مخربط زوجك يقول اكثر من سنه ممكن اخذك واقل ماراح اخذك والتفتيش والتحرر مدري احس بس كان قصده يستفرك وبيني وبينك اذا اقل من سنه وعندك اطفال سن مدارس اكيد مالها داعي تروحين وتبهذلين عيالك ع العموم مثل ماقلت لك بس بيشوف ردة فعلك
اممم حبيبتي هو قال لو جاه يعني للحين ماجا شي وبس يمكن يشوف ردة فعلك وانتي ماقصرتي جيتي للفرعات...
اعجبني الكلام هنا
آمال منتظرة
آمال منتظرة
أشكر كل يد كتبت وردت علي وجزاكم الله خير .
بالنسبة للموضوع طبيعة عمل زوجي الحالي سفر خارجي احنا تونا جدد فيه وهو جايه الدور بس انا ابي اعرف طبيعة السفر لبرا وايه الي ممكن اواجه هناك حتى اذا تكلمت عارفه اتكلم عن شو لان هو يقول الزملاء الزملاء وكأني ما اعرف انا احد فأنا ابي آخذ رأي الي سافرت برا وعرفت الظروف وانا راح اترك النقاش لوقته بس حتى اكون على بينه.زوجي رافض سفري تمام برا الا اذا مده طويلة يقول حيشوف بس.
آمال منتظرة
آمال منتظرة
مدري بصراحة وش اللي صاير معك انت وزوجك بس اظل متأكدة ان زوجك عاقل،،.. واحسك خايفة من شي مجهول وثقتك ماهي قوية بزوجك فلاتبينين له ان ثقتك ماهي قوية لان الرجل يحب الثقة من زوجته ولو ماوثقت فيه كأنها تقول له انت اصلا انسان ماتستحق الثقة لان عندك اخطاء فتكون له ردة فعل سيئة... وانا غير مؤيدة لطرحك هالموضوع لسبب مهم ووجيه في نظري ان كل العضوات هنا حريم ومارح يعلمونك ايش يفكر الرجال ابدا ابدا ممكن تستشيرين رجال ما اقول لك لا لان زوجك واضح من كلامك انه عاقل وما اتوقع انه فجأة راح يخطط لأشياء ماهي كويسة واللي اقدر اقوله لك اتوقع سببه انه كالتالي: ممكن يكون خايف على دين عائلته انه يتغير وخايف ان اولاده يبقون بدون ام حتى لو لساعات وحاس انه بيقدر يروح بدونك لكن راح يجرب وبيفشل في تجربته وبياخذك معه بعدين الا اذا انت حسستيه بعدم الثقة وحس بقصور في مدى تفكيرك وقتها مارح ياخذك معاه... خلي ردة فعلك متزنة اول سفره له وما اقول لاتحاولين تروحين لكن لاتسوين مشاكل كبيرة من هالشي ودائما في اي امر انصحك بالاستخاااارة ملاحظة: المطارات والسفارات الامريكية والبريطانية تصير فيها مواقف سيئة مو مثل مايقولون البنات !! وانا صارت مع اخواتي مواقف تشيب الراس فلاتظنون ان تجاربكم وتسخير ربي الناس لكم راح يكون لكل الناس مثلكم لكل انسان تجربته. والله يوفقك يارب،،..  
مدري بصراحة وش اللي صاير معك انت وزوجك بس اظل متأكدة ان زوجك عاقل،،.. واحسك خايفة من شي...
أختي كلامك صح كأنك عارفه شي سبحان الله داخلي صح أنا خايفه من شي مجهول هو قال كلام ما انتبه له يمكن .
وأنا ما قصدت اسبق الاحداث سبب تنزيلي للموضوع هو ابي اعرف طبيعة السفر لبرا لأن عمري ما خضت التجربه هذه حتى أحب ادخل هالقسم حتى أتعرف أكثر معنى السفر للخارج.