جواهر حواء
جواهر حواء
الماده الصوتيه هي ( زفة ) تبيها صاحبتي لان زواجهم بالعيد نسخت هالماده على سطح المكتب وانحفظت بسطح المكتب ولله الحمد ودخلت السي دي الفاضي وسويت لصق في القرص سي هل هذا صحيح اللي قمت فيه ؟ >>> هنا محك سؤالي ؟ يعني سيوت ابسط الطرق من راسي بس ياترى صحيحه ولالا ياجعلك انتي ووالديك وكل من تحبين بالجنه يارب وفقها وبارك لها وارزقها من حيث لاتحتسب
الماده الصوتيه هي ( زفة ) تبيها صاحبتي لان زواجهم بالعيد نسخت هالماده على سطح المكتب وانحفظت بسطح...
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
غيداء السعيد
غيداء السعيد
الله يعطيك الصحه والعافيه ويعطيك حتى يرضيك
سويت اللي قلتيلي عليه
طيب كيف أتأكد انه بالفعل صار منسوخ في القرص الفاضي
يعني وين اروح للقرص سي ام اف ام إي ام ام ام ؟؟؟؟؟

جعل يدينك ماتمسها النار
غيداء السعيد
غيداء السعيد
هالحين الزفة موجوده على سطح المكتب اوكي حطي سي دي جديد طيب روحي للاغنية الي على سطح المكتب وكلك يمين يجيك ارسال الى وفية عدة خيارات حطي للسي دي وتروح الاغنيه هناك بس
هالحين الزفة موجوده على سطح المكتب اوكي حطي سي دي جديد طيب روحي للاغنية الي على سطح المكتب...
يالله وفقها لكل ماتحب وترضى واعطيها حتى ترضيها
سويت كذا
طيب كيف اتاكد انه بالفعل تم نسخه ؟
اخاف اعطيها وبالاخير يكووون فاضي >>> فشلللله :44:
جواهر حواء
جواهر حواء
ااميـن ويااك ياارب ..
نفــس الملف احذفيه من السي دي واذا ما انحذف معناته انه شغلك اوك..
وكمان..انك تخرجي السي دي ثم تدخليه مره ثانيه واذا لقيتي الملف موجود معناته انو منسووخ..
وبالتووفيق يالغلاا..
لا اله الا الله محمدا رسول الله.
غيداء السعيد
غيداء السعيد
ااميـن ويااك ياارب .. نفــس الملف احذفيه من السي دي واذا ما انحذف معناته انه شغلك اوك.. وكمان..انك تخرجي السي دي ثم تدخليه مره ثانيه واذا لقيتي الملف موجود معناته انو منسووخ.. وبالتووفيق يالغلاا.. لا اله الا الله محمدا رسول الله.
ااميـن ويااك ياارب .. نفــس الملف احذفيه من السي دي واذا ما انحذف معناته انه شغلك...
نفس الماده الصوتيه كانت على القرص C
زي ماقلتي حذفتها منه من شان اتاكد
انحذف الى سلة المهملات :(
دخلت السي دي الفاضي من شان اتاكد طلعت لي الايقونه اللي مااعرف اتعامل معها مكتوب الاجراء الذي تريد اتخاذه وفيه علامه ريل بلاير وفتح الملف وخيارات اخرى
اخترت فتح الملف طلع لي شيء محفوظ ماده غير اللي ابي :(

لاااحول ولاقوة الا بالله
يعلم الله حبيت اساعد هالبنت ومستحيه منها وايد لاني ودي اخدمها بعيوني
صاحيه من الصباح وهالحين بروح اكبر الوساده واانوم ازين لي وش لي وش لهالتقنيه اللي مالها آخر

انتي ماقصرتي معاي ياجواهر كفيتي ووفيتي
ياجعلني ماانحرم منكم
بس والله من جد تعبانه بالحيل بروح انوم

ويارب ينسخ على خير